-A +A
عزيزة المانع
الأخ الزميل محمد الفايدي:
بعث برسالة رقيقة يعبر فيها عن استيائه وشعوره بالخيبة عند صدور عدد السبت الماضي من «عكاظ» بعد التغييرات السنوية التي تتجدد بها صحيفتنا العزيزة، فلم يجد (أفياء)، ثم بعد لأي من البحث عثر عليها حسب تعبيره «بين أكوام من المقالات في حلقة الخضار»، وقد بتر رأسها فظهرت بلا (ترويسة).

شكراً جزيلاً للأخ الفايدي على اهتمامه وتعاطفه مع أفياء.
القارئ عبيد محمد الشمراني:
بعث برسالة طويلة يثني فيها على «عكاظ» وما لاحظه عليها من تطور وتوجه جميل نحو الاهتمام بالقضايا التي تهم الناس وترتبط بحياتهم. ولكنه هو أيضاً يعلق على التغيير في شكل الصحيفة بقوله: «على كثر ما أسعدني هذا التحول على كثر ما افتقدت المكان الذي تعودت أن أرى فيه (أفياء)..».
القارئ عمس الغامدي:
بعث برسالة يعلق فيها على مقال نشر في هذا المكان حول الموقف الأمريكي من حماس، وهو يتساءل في تعليقه: «ألا يوجد لدى المسلمين والعرب طريقة يمكن بواسطتها إيقاف هذا الطغيان الأمريكي؟ ألا يمكن لمليار وثلاثمائة مليون مسلم أن يتبرع كل واحد منهم بدولار في الشهر ليغطوا ميزانية السلطة الفلسطينية؟
ألا يمكن للمدخنين من المسلمين أن يخفضوا عدد السجائر التي يدخنوها إلى النصف ويتبرعوا بقيمة النصف الآخر لحماس؟ فيضربوا ثلاثة عصافير بحجر، البر بإخوانهم المضطهدين في فلسطين، وتكبيد شركات التبغ الغربية خسائر مادية، وتخفيف نسبة تعرض صحتهم للخطر بسبب الإفراط في التدخين».
القارئة فاطمة القرني:
أرجو الاتصال بي لأني تلقيت رسالة من دار نشر وتوزيع يبدون فيها رغبتهم في طباعة ونشر كتابك الخاص بزينة العروس والمكياج.