عادل الماس (جدة)

طمأنت إدارة نادي الاتحاد أنصاره حيال عدد من الموضوعات التي شغلت الشارع الرياضي على مدار الأيام الماضية، إذ أصدرت إدارة باعشن بيانا إعلاميا تفصيليا لما تم القيام به خلال رحلة وفد الإدارة برئاسة المهندس حاتم باعشن، وأمين الصندوق الدكتور أحمد السقاف، وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني الدكتور ماهر عبدالفتاح، إلى إسبانيا للوقوف على آخر المستجدات بخصوص القضايا المرفوعة على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفصّل البيان كافة الخطوات التي اتخذها الوفد الاتحاد في إسبانيا.. وتلخصت في الإيضاحات التالية:

أولا: الاجتماع بمحامي

النادي خوان كريسبو لحصر والاطلاع على ملف القضايا والوقوف على تفاصيلها الدقيقة واعتماد آلية تسديدها بما يحفظ مصلحة النادي، على أن يتواصل محامي النادي مع لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لحصر كافة المطالبات المالية ضد النادي، وإطلاع ادارة النادي بالمستجدات أولا بأول، إلى جانب متابعة ما وصلت إليه قضية سعيد المولد، ولا سيما بعد أن اكتملت من كافة الجوانب، على أن يتم إبلاغ الإدارة بالموعد النهائي للنطق بالحكم في القضية.

ثانيا: الاطلاع على ما تم القيام به من قبل محامي اللاعب مانسو الذي خاطب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 4 يناير 2017 بخصوص سحب طلبه بتطبيق حسم النقاط الثلاث، والتأكيد على انتهاء الإشكالية التي أدت إلى ذلك، مبديا تفاؤله باستعادة النقاط الثلاث.

وفي ختام البيان ثمن مجلس الإدارة جهود المحامي خوان كريسبو لمساهمته الفعالة وعمله الدؤوب بما يخدم مصلحة النادي. كما شكرت الإدارة كل من ساند النادي ودعمه ماديا أو معنويا في هذه المرحلة.

وأكد البيان أهمية وقوف كافة أعضاء الشرف والجماهير الوفية إلى جانب النادي واستمرار دعمهم المادي من خلال القنوات الرسمية وفي مقدمتها الجوانب الاستثمارية. داعيا إلى عدم الالتفات للشائعات المتداولة هذه الأيام، مطالبا الجماهير باعتماد المركز الإعلامي مصدرا رسميا لكافة أخبار النادي ونشاطاته.