أحمد المحيسن (الجوف)

تفقد وزير الصحة الدكتور توفيق فوزان الربيعة صباح اليوم (الأربعاء) مستشفيات منطقة الجوف رافقه نائبة الدكتور حمد الضويلع ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن الشهراني، وعدداً من مسؤولي الوزارة.

وبدأت جولة الربيعة في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وأطلع على قسم الطوارئ وعدد من الأقسام والأشعة وعيادات المستشفى، وقام معاليه بتجربة الاتصال المرئي بالمستشفى مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، كما تفقد قسم قسطرة القلب الجاري تجهيزه لافتتاحه خلال الفترة القادمة، والتقى طاقم المهندسين والأطباء الذي يعملون على تجهيزه وحثهم على سرعة افتتاحه لحاجة المنطقة لذلك.

ومن ثم زار مركز السكر بسكاكا وأطلع على ما يقدمه من خدمات، ومن ثم تجول على عدد من المرافق الصحية حث أطلع على مبنى المديرية، وتفقد مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز وتجول فيه مطلعا على قسم الطوارئ وأقسام التنويم , بعدها زار مستشفى النساء والولادة وتفقد العيادات الخارجية وقسم الطوارئ , وختم زيارته بمركز صحي السوق والمطر.

وكان الدكتور توفيق الربيعة التقى بعدد من المواطنين والمرضى أثناء جولته وأستمع لمتطلباتهم وتطلعاتهم من القطاع الصحي مؤكداً أنها محل اهتمامه وسيقوم بمتابعتها.

من جهته وأثناء تواجد وزير الصحة بمنطقة الجوف كرم الممرضة عبير العنزي إثر قيامها بالتبرع بجزء من كبدها لطفل لاتعرفة , وأكد الدكتور توفيق الربيعة أننا نفتخر جميعاً بهذا العمل كمنسوبي للوزارة سائلا الله أن يجزيها خير الجزاء , وقدم لها درع تكريمي بهذه المناسبة وشكر والدتها على تحفيزها لعمل الخير.