فرص عمل
فرص عمل
-A +A
هندسية وفنية وإدارية

أعلنت شركة بترو رابغ عن توفر وظائف هندسية وفنية وإدارية شاغرة في مدينة رابغ وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة عبر بوابة التوظيف بموقع الشركة الإلكتروني: (https:/‏/‏petrorabigh.taleo.net).


المراتب من الخامسة إلى العاشرة

أعلن الصندوق السعودي للتنمية عن وظائف شاغرة من المرتبة الخامسة وحتى العاشرة في تخصصات عدة، ويرغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط الواردة في نظام الخدمة المدنية ولوائحه.

تحدد موعد قبول الطلبات في الفترة من 17 إلى 21 ربيع الآخر الجاري، وعلى الراغبين في التقدم لهذه المسابقة ممن تنطبق عليهم شروط شغلها من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية تعبئة طلب التوظيف الخاص بالوظيفة المناسبة خلال فترة التقديم المحددة.

أخصائيو تربية خاصة

أعلن مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة بالرياض، عن توفر وظائف شاغرة للرجال: أخصائي نفسي (سنة خبرة في نفس المجال)، أخصائي نطق ولغة (خبرة في نفس المجال)، مدير الشؤون الإدارية والمالية (حد أدنى بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادلها وثمانية أعوام خبرة إدارية ومالية منها عامان خبرة كمدير)، مدير إدارة التدريب (حد أدنى بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادلها، وثمانية أعوام خبرة في مجال التدريب منها سنتان خبرة كمدير، أخصائي تدريب (حد أدنى بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادلها وحد أدنى سنة خبرة في مجال التدريب وتخطيط البرامج)، وسائق (حد أدنى المرحلة المتوسطة ورخصة قيادة عمومي). وعلى الراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (Jobs@sessc.sa).