روح معنوية مرتفعة بدا عليها لاعبو الأهلي في معسكر دبي. (تصوير: المركز الإعلامي)
روح معنوية مرتفعة بدا عليها لاعبو الأهلي في معسكر دبي. (تصوير: المركز الإعلامي)
-A +A
أحمد الداموك (جدة)
أنهت إدارة النادي الأهلي التوقيع رسمياً مع اللاعب العراقي «سعد الأمير» لينضم بشكل رسمي للفريق الكروي الأول، بعد أن تأخر التوقيع اليومين الماضيين بسبب بعض الإشكالات في الشيك الذي لم يتم تصديقه، وسيبدأ اللاعب بأداء التدريبات في مقر النادي لحين عودة الفريق من معسكره الحالي في دبي.

من جهة أخرى، يخوض الفريق لقاءه الودي الوحيد اليوم (الإثنين) في معسكر الفريق المقام في دبي عند الساعة (4.55) بتوقيت الإمارات عندما يواجه نادي دبي بملعب الأخير، ضمن إطار تحضيره للمنافسات الكروية عقب نهاية فترة التوقف الحالية، حيث من المنتظر أن يعطي المدير الفني كريستيان جروس الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء والوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية.


من جهة أخرى، قدم متجر الأهلي هدايا تذكارية لمنسوبي مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الذين زاروا المتجر أمس.

عبدالله الصبان مالك الشركة المشغلة لمتجر النادي الأهلي، أشار إلى أن الزيارة التي حظي بها المتجر من منسوبي مركز الرعاية المتطورة، ما هي إلا امتداد للدور الاجتماعي المهم والكبير الذي يلعبه النادي الأهلي لخدمة المجتمع بكافة أطيافه، ويشكل منسوبو المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بمتلازمة داون، جزءًا لا يتجزأ من هذا المجتمع، فهم بالإرادة والتصميم قادرون على النهوض للوصول إلى آفاق بعيدة.