ماجد عبدالله
ماجد عبدالله
-A +A
عبدالله المرزوق (الرياض)
تبرم جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) اليوم الإثنين مذكرة تفاهم يتم بموجبها تدريب وتأهيل المرشحين من جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية في معهد ريادة الأعمال ليتمكنوا من ممارسة العمل الحر، وإنشاء مشاريع صغيرة تحقق لهم الاستقرار وتوفر لهم فرصة عمل كريمة.

كما تتضمن هذه الاتفاقية مساعدة المرشحين للحصول على تمويل لمشاريعهم ودعم فرص نجاحها من خلال المتابعة الفنية من مسؤولي المعهد، وتأتي مذكرة التفاهم انطلاقاً من أحد أهداف الجمعية والمتضمن تأهيل وتدريب المستفيدين واهتماماً ورعاية للفئات المستفيدة من الجمعية لتحقيق الاستقرار والاستدامة لهم.


يذكر أن الهدف من الاتفاقية هو تأهيل وتدريب لاعبي كرة القدم المعتزلين وأسرهم للعمل الحر ودعم مشاريعهم الصغيرة وتوفير التمويل اللازم للمشاريع التي سيعملون بها بعد التدريب. وسيمثل الجمعية في التوقيع رئيس مجلس الإدارة ماجد أحمد عبدالله، فيما سيمثل معهد ريادة الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس صالح بن عبدالله الصويان.

من جهته، أثنى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم فهد المطوع على هذه الاتفاقية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية وجود مثل هذه المشاريع التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030. وقدم المطوع شكره لمنسوبي (ريادة) على هذه المبادرة التي تصب في مصلحة الطرفين والتي ستسهم في حل مشكلات عدد من أسر اللاعبين المعتزلين الذين هم بحاجة لفرص عمل تحقق لهم مصدر دخل دائما.