-A +A
«عكاظ» (جدة)
يقف نجما الغناء العربي المصري عمرو دياب والإماراتية أحلام على خشبة مسرح دار أوبرا دبي مطلع فبراير القادم، في أمسيتين من العيار الثقيل، بدأ الحديث عنهما مبكراً والبحث عن حجز تذاكرهما منذ اللحظة الأولى للإعلان عنهما، إذ تسجل أحلام الشهيرة لدى جمهورها بالملكة حضوراً غير مسبوق وأولوية خاصة يوم 2 فبراير، عبر واحدة من أهم حفلاتها على الإطلاق ستكون فيها أول مطربة عربية تقف على عتبة هذا المسرح، الأمر الذي جعلها تحضر لهذه المناسبة على نحو خاص، وبدأت بالعمل مع فريقها لاختيار كوكبة من أعمالها التي ساهمت في انتشارها بدءا من ألبومها الأول وحتى عملها الأخير.

ويبدو أن علاقة أحلام بمسارح الأوبرا أصبحت متينة، كونها اعتلت في 2016 خشبة «المسرح الملكي» لتكون أول مطربة خليجية تغني في معهد الموسيقى العربية في مصر، في ظل الحديث عن حفلة لها على دار أوبرا الكويت قريباً إلى جانب حفلتها المنتظرة في أوبرا دبي.


وهو ما لم تخفه أحلام التي عبرت عن سعادتها بالغناء عليه، وغردت بالقول «ها هي أحلامي الصغيرة تكبر أمام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت أحلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقة»، وأضافت «يشرفني أن أكون أول مطربة خليجية عربية تغني على أجمل دار أوبرا دبي.. هكذا تعودنا من دبي دائما هي السباقة ودائما الأولى.. أنتظركم يوم 2 فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد.. بانتظاركم يا أغلى جمهور نحن شعب لا نرضى إلا بالمركز الأول».

فيما سيكون النجم المصري عمرو دياب هو الآخر أحد نجوم احتفالات أوبرا دبي، إذ يطل على جمهوره يوم 3 فبراير، ليكون أول مطرب عربي يُغني على هذا المسرح الكبير، الذي من المقرر أن تشهد الحفلة حضورا جماهيريا كبيرا للاستماع إلى مجموعة متنوعة من أغنيات النجم المعروف لدى محبيه بـ «الهضبة» القديمة والحديثة.