-A +A
أنس اليوسف (جدة)
على بعد 12 يوما من موعدها المحدد في الثلاثين من يناير ورغم الجدل الذي أثير حولها، نفدت تذاكر الحفل الفني المقرر إقامته في جدة للفنانين محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، في الدرجتين الأغلى وهي فئة التذاكر الملكية وقيمتها 2500 ريال والأرخص من الفئة البرونزية وقيمتها بـ350 ريالا، الأمر الذي يعطي مؤشرا على حفاوة جمهور الأغنية بعودة الحفلات إلى عروس البحر الأحمر بعد غياب.

ووفقا لمصادر «عكاظ» فقد نفدت التذاكر بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، إذ قسمت الشركة المنظمة للحفل التذاكر إلى ست فئــات يتوقع أن تنفد قبل موعد الحفلة بأيام، إذا ما سارت الأمور على ذات الوتيرة في البيع. وتتراوح أسعار بقية الفئات بين 500 ريال للفضية والذهبية 1000 ريال والبلاتينيوم 1500 ريال والماسية 2000 ريال، وقال المصدر إن أرقام الهواتف المخصصة لحجز التذاكر تشهد إقبالا عاليا من الجمهور وتتلقى اتصالات متكررة نسبة كبيرة منها لعوائل أبدت رغبتها في شراء التذاكر لحضور الحفل قبل التوضيح لهم بأنها محددة للشباب فقط.


ويأتي هذا الإقبال رغم الحديث عن ارتفاع أسعار التذاكر مقارنة بالحفلة التي يحييها فنان العرب محمد عبده بعد ساعات من حفلة جدة في عمان، إذ سيحيي ثلاث حفلات غنائية في دار الأوبرا في مسقط وتتراوح أسعار تذاكرها بين 95 إلى 650 ريالا سعوديا.