Motabalawwd @

- لابد أن يعرف العابثون، والمتناحرون -ولو متأخرين- أن النصر ليس بورصة أو مزاداً أو حرجاً أو غنيمة حظ ترتبط بالمواعيد والشروط.

- شمالاً، جنوباً؛ كلهم راحلون، والنصر وحده من سيقلب الطاولة فوق الجميع ويكون للجميع.

- أعجب أنا من النصراويين الذين يمتلكون جغرافية ثروات لا حصر لها.. لا ينافسه عليها سوى «ملكي الوطن» الأهلي.. لكن للأسف الشديد لا يعملون لأجل النصر، بل العمل لاستنزافه والعبث في مكوناته، في صراع صفري لا.. كاسب فيها سوى حاملي ملفات الوشايات بين معسكرات المتناحرون.

- النصر وجماهيره كأيّ ناد يحلم جماهيره بالاستقرار الإداري والمالي قبل التوهج الفني، غير أنّ ما يُميّز جماهير النصر العليلة قدرتها الهائلة على الصبر والوفاء في أصعب الظروف، واستجابتها العجيبة للأمل وهي تعيش الوجع في عتمة الحظوظ.

- التوازنات في النصر معقّدة؛ لذا ستستمر الصراعات مادام ضبط التوازنات في إجازة مفتوحة.

- والنصر يا أصدقاء في عقول جماهيره كيان ثابت، وليس وصاية وتوصية، هو في قلوبهم رهان الأمس والحاضر والمستقبل.

- سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النصر والمدير التنفيذي لكل قرار أنت أمام محكٍّ صعب يستوجب عليك اقتناص العقول الراجحة.. والسعي باتجاه تسوية الديون التي لن تعجز سموك في حالة تمكنك من هذه العقول دون السير في طرق البطون الممتلئة بأشواك النزاعات!

- قبل الختام:

- تعلمنا عندما تكون المواجهات نصراوية أهلاوية أن نسمو فوق صغائر التعصب.. على اعتبار جماهير الناديين يملكون من الروح الرياضية العالية الكثير.

- هذا المساء هو أول اختبار ومحك حقيقي للجهاز الفني لفريق النصر بعد رحيل زوران الذي غادر النصر وعجز الأهلي والاتحاد والهلال عن الفوز عليه.. والعطر الفرنسي في مهمة صعبة جداً فهو أمام خيار واحد فقط.. الفوز أو عودة «أسطورة زوران» مرة أخرى لعقول الجماهير.