خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن




سعد الخريجي
سعد الخريجي




فتى رحيمة
فتى رحيمة
-A +A
محمد سعود (الرياض) mohamdsaud@
يطل الشاعر سعد الخريجي من نافذة الأغنية الوطنية مجدداً، حين يشدو أربعة فنانين بالأوبريت الذي كتبه أخيراً بعنوان «البيرق»، بعد أن انتهى الملحن سامي الخليفة من تنفيذه قبل توزيعه على القنوات الإذاعية الأسبوع القادم، وقال عنه: «تشرفت بكتابة هذا العمل؛ لأن الوطن في قلوبنا دائماً وأبداً وزادني سعادة أن هذا الأوبريت من الأعمال التي أعتز بها في مسيرتي الفنية وأعمالي الوطنية، وأشكر جميع الزملاء على مشاركتهم في هذا العمل، وأتمنى أن ينال الإعجاب والتقدير من جميع الفئات».

وكشف الفنان الخليفة سعادته بتنفيذ هذا العمل الوطني الذي يعتبر كما يقول عملا فنيا مدعاة للفخر له شخصياً ومحطة مهمة في مشواره.


وعبر الفنان خالد عبد الرحمن عن سعادته بالمشاركة في العمل، وقال: «سعيد بأن يجمعني عمل بالشاعر سعد الخريجي ومشاركتي لزملائي الفنانين في أوبريت البيرق، ومهما قدمنا لهذا الوطن إلا أن ما قدمناه وما سنقدمه قليل أمام عطائه الكبير، حفظ الله لنا وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة».

ووصف الفنان محمد عمر التجربة بالجميلة، وقال: شهادتي مجروحة في زميلي الفنان والملحن سامي الذي أبدع في جمله اللحنية المميزة وشاعرنا الخريجي في النص الرائع. وشاطره الفنان عادل الخميس وقال إنه يعتز بأن يكون مع نخبة الفن ونجومه في المملكة وسعيد بالتعاون للمرة الأولى مع الملحن سامي الخليفة.

وقال الفنان فتى رحيمة: من الجميل أن تجتمع النجوم في عمل غنائي، والأجمل أن يكون هذا الغناء في الوطن أدام الله أمنه، أعتز بكلمات الشاعر المبدع سعد الخريجي، وهذا العمل هو الثاني الذي يجمعني به بعد أغنية «بنت بدوية».