-A +A
عكاظ (جدة)
أكد مدرب فريق الأهلي السعودي كريستيان جروس أن فريقه يبحث عن بداية ممتازة والحصول على 10 نقاط للتأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا 2017 .

وقال في مؤتمر صحفي قبيل مباراة فريقه مع فريق بونيودكور الأوزبكي التي ستقام على مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة غداً: إنه سيحرص جدا على السيطرة على المباراة والفوز بها .


وبين أن فريق بونيودكور منظم لا يستقبل أهداف كثيرة و يلعب بتنظيم ممتاز مما سيفرض علينا أن نحترمه، ويجب أن يقدم الهجوم عمل أكبر من العمل الذي قدمه أمام فريق النصر بالدوري خاصة أن فريق بونيودكور يدافع بشكل ممتاز ولن يكون من السهل اختراقه، معتبرا أن المهاجمين هم من سيحدد مصير المباراة.

وحول تأثير خسارة الفريق للمباراة الأخيرة أمام النصر، أوضح غروس أن جميع لاعبي الأهلي محترفين، ويريد الفوز بكل المباريات وبالتأكيد بعد خسارة أي مباراة نسعى للعودة للانتصارات وحصد النقاط .

فيما أكد لاعب المحور بفريق الأهلي العراقي سعد الأمير أن المجموعة تظم فرق مميزه وأن فريقه من لاعبين وجهاز تدريبي وإدارة عازمون على مصالحة الجماهير بعد مباراة النصر، معتبرا المباراتين القادمتين في دوري أبطال آسيا مهمة كبداية والفوز فيها يعطي الفريق دافعا وحافزا كبيرا للانتقال للدور الثاني وتحقيق البطولة.

من جانبه تمنى مدرب بونيودكور سيرجي ليوشان أن تظهر المباراة بشكل جميل ، مشيراً إلى أن فريقه استعد للمباراة بشكل جيد وأنه تابع فريق الأهلي ويعرف نقاط القوة والضعف فيه .