الأمير محمد بن ناصر خلال استقبال مدير جامعة جازان.
الأمير محمد بن ناصر خلال استقبال مدير جامعة جازان.
-A +A
سهيل الحمزي almansi2002@، خضر الخيرات khdr09@ ، محمد مكي m2mkki@(جازان)
وصف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر المشاريع المنجزة في المدينة الجامعية حتى اللحظة بالمفخرة، معتبرا إياها إحدى الركائز المهمة والداعمة لاستكمال التنمية الشاملة في المنطقة، ما سيدفع الجامعة نحو تحقيق أهدافها المتواءمة مع رؤية المملكة 2030.

وأكد متابعته لمختلف خطوات الإنجاز التي مرت بها المدينة الجامعية والتي كان آخرها برج الجامعة الذي يعد أحد أهم المعالم في منطقة جازان بعد أن استكمل تجهيزاته وانتقال بعض الإدارات إليه. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة أمس مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني.


وبحث اللقاء موضوعات عدة تضمنت إنجازات الجامعة على المستوى الأكاديمي والعلمي وما وفرته لطلابها من بيئة أكاديمية مثلى واستقبالها للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني.

من جهة ثانية، كرم الأمير محمد بن ناصر بمكتبه بالإمارة أمس المعلمين والمعلمات والطلاب المميزين بإدارة تعليم صبيا، وذلك خلال استقباله مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ومساعديه والمميزين.

وتسلم أمير جازان خلال اللقاء التقرير السنوي لإدارة تعليم صبيا والذي شمل تنفيذ عدد من المشاريع التعليمية والمدرسية والإدارية والبرامج التربوية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وأعلن الدكتور الأحوس عن افتتاح ثلاثة مكاتب تعليمية جديدة في كل من صبيا، وضمد، والريث لخدمة المحافظات تعليميا وتربويا.