-A +A
فلاح القحطاني falahsport@، عبدالله المرزوق abdullah_mrzog1@ (الرياض)
أكد مصدر خاص لـ«عكاظ» أن اللاعب عوض خميس قد يوقع عقدا جديدا مع نادي النصر. وأضاف المصدر أن اللاعب استلم شيكا من نادي الهلال حدد بمدة انتهت أمس (الإثنين) وأنه يحق له إلغاء العقد في حال لم يتم صرف الشيك خلال المدة المحددة وهو ما لم يتم.

وأضاف: في حال وقع خميس للنصر مجددا فقد يتعرض إلى عقوبة إيقاف بعد نهاية عقده الحالي مع النصر لمدة لن تتجاوز ستة أشهر.


وتعتبر قضية خميس -إن تمت- شبيهة بحادثة سعيد المولد مع الاتحاد والأهلي، بعد أن وقع عقدا لنادي الاتحاد تراجع عنه في اللحظات الأخيرة، وعاد للنادي الأهلي بعد احترافه خارجيا، قبل أن يحترف في نادي الرائد.

من جانب آخر، بعثت الأمانة العامة بنادي النصر خطاباً إلى الاتحاد السعودي مرفقاً بـCD، يوضح الأخطاء التحكيمية الكبيرة -حسب تعبيرهم- التي تسببت في إهدار العديد من النقاط على الفريق الأوليمبي لفريق النصر، التي كان آخرها أمام هجر،

مطالبة بضرورة إبعاد الحكم حسن الحبيب عن مباريات النصر لأخطائه المتكررة بشكل ملحوظ، وخصوصاً في المباريات التي تقام في الأحساء للنصر.

هذا وقد وقع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أمس عقداً استثمارياً جديداً على كتف قمصان الفريق الأول لكرة القدم مقابل مليون ريال لنهاية الموسم، إذ سيظهر إعلان «انفنتي» على قمصان الفريق ابتداء من لقاء النهضة بعد غدا الخميس في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، مع امتيازات خاصة لمنسوبي النادي من خصومات ومزايا أخرى، على أن تقيم الإدارة النصراوية العقد في نهاية الموسم لتحديد موقفها من التجديد لموسم آخر، إذ تبقى للفريق الكروي سبع مباريات في دوري جميل للمحترفين أمام (الفيصلي، الرائد، الاتحاد، التعاون، الباطن، الشباب، الهلال) وأربع مواجهات في مسابقة كأس الملك في حال وصوله لنهائي المسابقة.

وعلى صعيد آخر يواصل اللاعب عبدالعزيز الجبرين، نجم خط الوسط برنامجه التأهيلي في مركز الفيفا الطبي المميز بدبي وذلك على فترتين صباحية ومسائية بمتابعة من قبل الجهاز الطبي بالنادي، تمهيدا للعودة مجددا إلى المستطيل الأخضر بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي.