الرحيلي
الرحيلي




الجامايكي جويل يؤدي الصلاة مع أفراد فريق سلة الأهلي. (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)
الجامايكي جويل يؤدي الصلاة مع أفراد فريق سلة الأهلي. (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)




عماد الحوسني
عماد الحوسني
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK @
وجّه الأمير خالد بن عبدالله إدارة النادي الأهلي بتكريم المهاجم العماني الدولي (عماد الحوسني) في مسقط، وذلك خلال مواجهة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام فريق ذوب آهن الإيراني الثلاثاء القادم على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط.

وكان الحوسني وجه نداء للجماهير العمانية عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لحضور اللقاء ومساندة الراقي.


من جهة ثانية، منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريستيان غروس ‏لاعبي الفريق راحة عن أداء التدريبات لمدة يومين، وذلك عقب اللقاء الذي جمع الأهلي بضيفه بونيودكور الأوزبكي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لموسم 2017، الذي انتهى لصالح الفريق الأهلاوي بنتيجة هدفين دون مقابل، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء غد (الجمعة) للاستعداد للقاء فريق ذوب آهن الإيراني الثلاثاء القادم في العاصمة العمانية مسقط، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، علمت مصادر «عكاظ» أن الحارس الشاب أحمد الرحيلي وجد في العاصمة الرياض قبل عدة أيام من أجل عقد جلسة مع وكيل أعماله علي الرماح لدراسة مستقبله مع الفريق الأهلاوي والاستفسار عن بعض العروض التي قُدمت له عن طريق وكيله من ناديي الشباب والهلال بشكل غير رسمي، رغم تبقي ثلاثة أشهر قبل دخول اللاعب الفترة الحرة التي تمنحه الانتقال لأي ناد دون الرجوع لناديه الحالي، الذي تمسك بعرضه المقدم للاعب، إذ تم الاتفاق عليه في وقت سابق وحاز على رضا اللاعب الذي اشترط فقط الحصول على دفعة كمقدم عقد من أجل التجديد.

وعلمت المصادر بأن رغبة الشباب في التعاقد مع اللاعب هي الأكبر والأقوى وذلك من أجل سد الفراغ الذي تركه انتقال الحارسين محمد العويس ووليد عبدالله للأهلي والنصر، إلا أن اللاعب منح وكيله الضوء الأخضر لدراسة تلك العروض الشفهية إلى حين دخوله الفترة الحرة.

من جهة أخرى، ‏أشهر لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الجامايكي جويل رايت إسلامه. وانضم جويل للأهلي قادما من فريق دراجونز الماليزي منذ شهرين، حيث أدى اللاعب الصلاة مع بقية أفراد الفريق في إشارة إلى اعتناقه الإسلام.