فرص عمل
فرص عمل
-A +A
وظائف لخريجي الثانوية

أعلنت رئاسة الحرس الملكي فتح باب القبول والتسجيل للعام الحالي، لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها في عدد من التخصصات الفنية، ودعت أصحاب الطلبات القديمة الذين لم يحالفهم الحظ إلى ضرورة التسجيل من جديد، والتسجيل متاح حتى اكتمال العدد المطلوب على الموقع الإلكتروني: (www.rgr.gov.sa).


أطباء ومنسق جودة

أعلنت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، عن توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة للرجال بفرع المستشفى في جدة، في وظائف: طبيب زميل في قسم الدراسات العليا الطبية، طبيب زائر في قسم «الأطباء الزائرون»، مساعد المواد في إدارة الممتلكات، منسق جودة نوعية في إدارة الشؤون الطبية والسريرية، ويمكن الحصول على تفاصيل الوظائف عبر الرابط http:/‏/‏www.kfshrc.edu.sa/‏ar/‏Home/‏careers/‏vacancies/‏jeddah.

وظائف أكاديمية نسائية

تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة على (درجة أستاذ مساعد فما فوق) للعام الجامعي الحالي، على أن تكون الدرجة العلمية من جامعة معترف بها، وألا تكون المتقدمة قد حصلت عليها عن طريق التعليم عن بعد أو الانتساب، وألا يقل التقدير العام لدرجة آخر مؤهل عن جيد جدا، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، ومعرفة بمهارات الحاسب الآلي وبرامج «الميكروسوفت أوفيس»، والقدرة على استخدام التقنية، والإلمام بالأساليب الحديثة للتدريس الجامعي.

بيطري وزراعي ومحاسب

أعلنت الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة عن رغبتها في شغل الوظائف: محاسب عام، مهندس زراعي، طبيب بيطري، وعلى الراغبين إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (job_agr.coop@hotmail.com).

شواغر بمجال الاتصالات

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توفر فرص وظيفية شاغرة بعدة مجالات لذوي الخبرات والمؤهلات من الجنسين، للعمل بفروع الشركة في مدينة الرياض، ويمكن التقديم عبر الموقع الإلكتروني: (https:/‏/‏stccareers.taleo.net).

مديرو مالية وبشرية

أعلنت إحدى الشركات السعودية بالرياض، عن حاجتها إلى: مدير إدارة مالية، مساعد مدير إدارة مالية، محاسبين، مدير موارد بشرية، موظفي موارد بشرية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (thejobnow@gmail.com).

موظف استقبال فحص

أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في مجال خدمات الفحص، عن وظيفة «موظف استقبال»، للعمل في الجبيل الصناعية، براتب خمسة آلاف ريال، وأرباح وزيادة سنوية، وتأمين طبي، على أن يكون حاصلا على الثانوية العامة، وخبر في مجال الاستقبال، ويتحدث اللغة الإنجليزية، وإجادة اللغة الإنجليزية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (Khalid_dosary@hotmail.com).

مشرف أمن وسلامة

أعلنت إحدى الشركات بمدينة الرياض، عن حاجتها لوظيفة «مشرف أمن وسلامة»، تتوفر فيه الشروط: بكالوريوس هندسة كهربائية، أمن وسلامة أو تخصص ذي علاقة، وعمره ما بين 18 إلى 30 عاما، وأن يجتاز المقابلة الشخصية، ولديه خبرة لا تقل عن عامين، والقدرة على التواصل باللغة الإنجليزية، ويحصل على راتب أساسي وبدل سكن ومواصلات، وعمولات سنوية، وتأمين طبي له ولعائلته، ودورات تدريبية وتطويرية، وزيادة سنوية، وترسل السيرة الذاتية مع ذكر اسم الوظيفة على البريد الإلكتروني: (parttime.ksa@alshaya.com).