إيقاف سيارات المفحطين في جازان.
إيقاف سيارات المفحطين في جازان.
ومركبة متضررة بعد سحبها من الموقع.
ومركبة متضررة بعد سحبها من الموقع.
-A +A
«عكاظ» (الرياض)، محمد المالكي (جازان)
OKAZ_online@

mamaliki2017@


أوقفت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض مواطنا بالقوة الجبرية بعدما صدم دورية أمنية وسيارة كانت تقف أمامه في أحد مراكز الضبط الأمني شمال العاصمة، وهرب من الموقع.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن الأجهزة الأمنية بالمنطقة أوقفت قائد إحدى المركبات في وقت متأخر مساء أمس الأول إثر قيامه بصدم مركبة مدنية كانت تقف أمامه في أحد مراكز الضبط الأمني شمال العاصمة الرياض، وهرب من الموقع قبل أن يصدم مركبة رسمية قامت بمتابعته مما استدعى التعامل معه بما يقتضيه الموقف والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

وأضاف بالتحقق من قائد المركبة الهارب اتضح أنه مواطن في العقد الرابع وتبدو عليه علامات الاضطراب النفسي.

يشار إلى أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقاطع وصورا للعملية الأمنية، وأشاعت بأنه حادث إرهابي دون التأكد من صحة المعلومات من الجهات الأمنية.

وفي السياق ضبطت دوريات مرور منطقة جازان عددا من المخالفين كانوا يفحطون في عدد من طرق المحافظة.

وأوضح مدير مرور جازان العقيد راشد الغامدي، أن فرق البحث والتحري رصدت مجموعة من المركبات والدراجات النارية ارتكب قائدوها عدداً من المخالفات المرورية هددت السلامة كالتفحيط والسباق والتجمع في عدد من أحياء وشوارع جازان وتم تمرير المعلومات لقائد فرق المهام والتي أعدت خطة أسفرت عن ضبط مجموعة من المخالفين.

وأشار إلى استدعاء الهاربين منهم ومن لا يراجع سيتم إدراجه في الحاسب الآلي للقبض عليه حيث سبق العملية رصد وتحرٍّ من قبل فرق البحث وتم تسجيل كافة بيانات المركبات والتأكد من تطابق أرقام اللوحات مع المواصفات.