-A +A
عكاظ (جدة)
@OKAZ_online

تدشن شركة الخطوط السعودية للتموين غداً (الإثنين)، صالة (وِلكَمْ لاونج) بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وهي أول صالة من هذا النوع في صالات السفر الداخلي بمطارات المملكة .


وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن تدشين صالة (وِلكَمْ لاونج) يُعد نقلة نوعية للخدمات المقدمة لزوار المدينة المنورة من الحجاج والمعتمرين وضيوف "السعودية" المسافرين عبر مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة بما توفره الصالة من خدمات مميزة وأجواء مناسبة للضيوف الذين يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم خلال تنقلاتهم حيث تم تجهيز الصالة لتكون مكاناً مثالياً لقضاء أوقات مريحة ومتابعة وإنجاز الأعمال.

وأضاف
: "الصالة الجديدة هي الثانية للضيوف المغادرين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بعد أن تم تدشين صالة الفرسان المخصصة لضيوف الخطوط السعودية على الرحلات الدولية في شهر أغسطس 2015م ، لتكون إضافة مميزة للخدمات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد الذي يعد باكورة مشاريع المطارات الجديدة بالمملكة" .

وقال الجاسر إن تدشين الصالة الجديدة سيوفر لضيوف الخطوط السعودية على الدرجة الأولى والأعمال للرحلات الداخلية وأعضاء برنامج الفرسان الذهبي والفضي خدمات راقية وبيئة عمل مميزة، وتأتي ضمن الخطوات التنفيذية لمبادرة تحسين الخدمات في إطار مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، حيث تم تدشين (4) صالات للفرسان بمطارات المملكة الدولية، كما تم مؤخراً افتتاح صالة الفرسان بمطار القاهرة وهي الأولى خارج المملكة .

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين وجدي بن محمد الغبان أن صالة (وِلكَمْ لاونج) تأتي ضمن خطة توسيع الأعمال وتعزيز التنافسية وتنويع الخدمات المقدمة للضيوف من خلال مفهوم جديد يتناسب وكافة الشرائح من الضيوف المسافرين على جميع الدرجات ولمختلف الوِجهات سواءٌ على رحلات الخطوط السعودية أو شركات الطيران الأخرى بالإضافة إلى باقة متكاملة من خدمات الترانزيت بما يساهم إلى حدٍ كبير في دعم إمكانات وخدمات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وقال الغبان إن الصالة الجديدة تعكس استراتيجية الشركة لتوفير كل ما يتطلع اليه الضيوف الكرام من الخدمات الفائقة بمستوىً عالمي والتي تُقدم بواسطة مجموعة منتقاة عالية التدريب والتأهيل من شبابنا السعودي الواعد .

يذكر أن صالات (وِلكَمْ لاونج) بمطارات المملكة تتواكب من حيث التجهيز والتصميم المستمد من تراثنا الوطني مع المنظومة التطويرية الشاملة لمطارات المملكة فضلاً عن تحقيق نقلة نوعية في خدمات الترانزيت من منطلق الموقع الاستراتيجي الفريد للمملكة بين الشرق والغرب .