محمود كهربا قدم مستوى جيدا وسجل هدفين أمام فريق جدة.
محمود كهربا قدم مستوى جيدا وسجل هدفين أمام فريق جدة.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
حذرت إدارة نادي الاتحاد من التجاوز أو التعدي الذي صدر أو قد يصدر من الغير على حقوقه التجارية وحقوق الرعاة الرسميين للنادي، سواء من قام بهذا التعدي شخص أو شركة أو جهة باستخدامها اسم النادي أو شعاره أو صور لاعبيه في إعلانات تجارية أو حملات دعائية أو ترويجية في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية أو منصات التواصل الاجتماعي أو بأي وسيلة إعلامية.

وبينت أنها ستتخذ ما تراه مناسبا من إجراءات قانونية وتدابير ضرورية لحفظ حقوق النادي. ولفتت إلى أن جميع الأشخاص والشركات التي لا تربطهم علاقة تعاقدية وسبق لهم التعدي على حقوق النادي التجارية أو حقوق الرعاة الرسميين سيكونون تحت مساءلة القانون، مطالبة بضرورة التوقف الفوري وعدم تكراره في المستقبل.


من جهة أخرى، يخوض الفريق الكروي الأول مباراة ودية ثانية أمام فريق حراء، وسيلعب مدرب الاتحاد سييرا بعناصر الفريق الرديف، في الوقت الذي لعبت العناصر الأساسية للفريق أمام نادي جدة على ملعب الجوهرة «الرديف» واستطاع أن يكسبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل للاتحاد محمود كهربا (هدفين) وأحمد العكايشي، ولفريق جدة مصلح الشيخ. يأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريق للقاء الكلاسيكو أمام الهلال الأحد القادم على ستاد الجوهرة بجدة ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين.