يعقوب شاهين
يعقوب شاهين
شاهين يغني أغنية الفوز باللقب.   (عكاظ)
شاهين يغني أغنية الفوز باللقب. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة)
OKAZ_online@

أشرع الفلسطيني يعقوب شاهين أبواب حياة جديدة وقد أضحى منذ يوم واحد فقط نجما شهيرا في عالم الغناء، فبعد أن نجح في خطف لقب آرب آيدول في نسخته الجديدة بات من بين كوكبة الأسماء التي ترعاها فنيا «بلاتينوم ريكوردز» بعقد مبهم التفاصيل، وفاز بجوائز عينية ومادية قيمة وحجوزات فندقية بقيمة 50 ألف دولار، وسيكون ضمن رحلة تضم كبار نجوم العالم العربي «ستارز أون بورد» وعقود إعلانية أخرى.


يعقوب القادم من «بيت لحم» أعاد إلى الأذهان فرحة فوز النجم محمد عساف قبل نسختين، وبدا أن الشاب الذي اكتسح قلوب الفلسطينيين بمفرده في السنوات الماضية لن يكون وحيدا بفوز مواطنه باللقب الجديد وبعد مارثون حافل بعد أن رجّح تصويت الجمهور كفّته على زميليه أمير دندن من فلسطين وعمار محمد من اليمن، اللذيْن وصلا معه إلى المرحلة الختاميّة. قال يعقوب عن فوزه «مشواري في «أراب آيدول» أشبه بحلم تحقّق. فقد بدأتُ الرحلة بتفاؤل، وتمكّنت من اجتياز كافة مراحل البرنامج إلى أن وصلت إلى الفوز باللقب»، وتوجه بالشكر إلى كل من دعمه وصوّت له. هنّأه وائل كفوري مذكرا بتميز أدائه خلال البرنامج وتفاعل الجمهور الواسع معه، وأشار إلى الصعوبات التي واجهت المشتركين والجهود التي بذلوها بين تصوير وتسجيل قبل الوصول إلى العروض المباشرة.

وأثنت أحلام على فوز يعقوب شاهين باللقب، واعتبرت أن «هذا الشاب أدخل فرحة كبيرة إلى قلوب الناس والعالم العربي أجمع، وليس إلى قلوب أبناء فلسطين فحسب». وقالت إنها لشدّة ما كانت مستمتعة بالأصوات التي ظهرت في هذا الموسم، لاسيّما من وصلوا إلى المراحل الأخيرة، تمنت ألاّ تنتهي حلقاته.