الرائد حسين القحطاني
الرائد حسين القحطاني
-A +A
«عكاظ» (الرياض)، أيمن الصيدلاني (المدينة المنورة)
aalsaydalani@

OKAZ_online@


قاد كمين أمني محكم دوريات شرطة منطقة الرياض إلى القبض على أربعة أشخاص يسرقون سائقي سيارات الأجرة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن غرفة العمليات بشرطة منطقة الرياض رصدت عددا من بلاغات سائقي مركبات الأجرة وعابري الطريق عن قيام أربعة جناة باستيقافهم وتهديدهم بسلاح أبيض وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية بالقوة وسط وغرب العاصمة الرياض، مشيراً إلى أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة أعدت كمائن أمنية محكمة ووضعت الخطط اللازمة لضبط مرتكبي هذه الجرائم، وأسفرت الجهود المبذولة عن الاشتباه في أربعة مواطنين في العقد الثاني.

وأوضح أن الدلائل أشارت إلى وقوفهم خلف تلك الحوادث، إذ تم ضبطهم تباعاً في كمائن محكمة، وبسماع أقوالهم مبدئيا أقروا بما نسب إليهم متبادلين الأدوار ومتقاسمين المسروقات في ما بينهم.

وفي السياق، قبضت الجهات الأمنية في منطقة المدينة المنورة ممثلة بشرطة المنطقة ودوريات الأمن وأمن الطرق على 1173 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل الأسبوع الماضي.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن الحملة الأمنية التصحيحية والتفتيشية للعمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل التي نفذتها شرطة المنطقة ودوريات الأمن وأمن الطرق بالمنطقة، في بعض الأحياء في المدينة المنورة أسفرت عن القبض على 1273 مخالفاً.