المريض السوري يتلقى العلاج.
المريض السوري يتلقى العلاج.
-A +A
نادر العنزي (تبوك)
nade5522@

تكفلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين عبر مكتبها في لبنان بكافة نفقات علاج اللاجئ السوري محمد فوزي دندل الذي يعاني من ورم سرطاني في حنجرته ورفضت مستشفيات عدة استقباله لعدم قدرة المريض على دفع تكاليف العلاج. وأوضح نجل المريض أن الأطباء أبلغوه أن والده يحتاج إلى عملية استئصال للورم السرطاني من الحنجرة في أسرع وقت. وأضاف دندل أن الحملة الوطنية السعودية ومنذ اللحظة الأولى لمعرفتها بالحالة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة للعلاج والتكفل بكامل النفقات في أحد المستشفيات بمنطقة طرابلس.


وأشار مدير الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال إلى أن الحملة الوطنية اطمأنت على حالة المريض وأنه سيتم العمل على متابعة حالته للتأكد من نجاح العملية بشكل تام، مبينًا أن الحملة الوطنية السعودية وضمن رسالتها الإنسانية تهتم بمثل هذه الحالات خصوصاً ذوي الحالات المادية الصعبة.

من جانبه، أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية الدكتور بدر عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية تعتبر واحدة من أهم المنظمات الإغاثية التي تدعم السوريين بكافة المحاور الإغاثية منذ بداية الأزمة السورية، مضيفاً أننا في الحملة الوطنية السعودية نسعى لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة للنازحين واللاجئين السوريين في أماكن وجودهم لينعموا بحالة صحية جيدة.