الفريق الأول بنادي التعاون في المواجهة الأولى آسيويا.
الفريق الأول بنادي التعاون في المواجهة الأولى آسيويا.
مدرب التعاون ومسؤولو النادي أكملوا إعدادهم للمباراة.
مدرب التعاون ومسؤولو النادي أكملوا إعدادهم للمباراة.
-A +A
عبدالله اليوسف (بريدة)
abduallahyousef@

أكمل الفريق الأول بالتعاون استعداده للمواجهة الثانية له في المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا في مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، التي وصلها الفريق مساء أمس الأول (السبت) وأجرى مساء أمس (الأحد) حصة تدريبية أخيرة. ويطمح لاعبو التعاون ومدربهم جالكا في تقديم مباراة مميزة يحققون بها الفوز الثاني بعد البداية التاريخية التي شهدها في ملعب بريدة 25869 مشجعا كأكبر معدل حضور في الغرب الآسيوي والثاني على مستوى القارة في الجولة الأولى من البطولة، التي انتهت بالفوز على أحد أبرز المنافسين لوموكوتيف الأوزبكي بهدف وحيد.


التعاون الذي غادر إلى مسقط بدعوات محبيه والجماهير السعودية، يدخل اللقاء دون غيابات، ويتوقع أن لا يجري مدربه تغييرات تذكر في التشكيل، إذ كان التشكيل في اللقاء السابق مناسبا مع إمكانية تعديل طفيف في طريقة اللعب كون اللقاء أمام الاستقلال بالذهاب محسوبا على أرض الخصم الذي اختار مسقط لذلك، واختار جمهور عمان الشقيقة التعاون لمساندته عبر إطلاقهم حملة ترحيبية بالتعاون عبر هاشتاغ (#أهلا_بسكري_القصيم_في_عمان). وكان مجلس جمهور التعاون أطلق هاشتاغ (#التعاون_عندكم_يارجال_السلطنة)، وقد حدث تفاعل كبير بين الجماهير السعودية والعمانية، مما يساهم في حضور كبير يساند التعاون عند السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية.

وكان مجلس جمهور الاتحاد في عمان أعلن أن رابطته ستقود المدرج التعاوني في اللقاء. فيما رحب موقع الدوري العماني بالتعاون، ودعا الجماهير العمانية لمساندة السكري في اللقاء.

وقبل اللقاء، عقد المدرب التعاوني الروماني جالكا مؤتمرا صحفيا رافقه الحارس الشاب سلطان الغامدي، وقال جالكا خلال المؤتمر: «أمامنا مباراة صعبة، ومن يتحكم بخط الوسط سيكسب المباراة، فالاستقلال فريق قوي ومتمرس ويتميز بالكرات الهوائية، وفريقي جاهز لهذه المواجهة لأن لدينا الطموح للفوز والتأهل ومواصلة ما بدأناه، ونعرف جيدا قوة الاستقلال كما هي باقي الفرق المشاركة في البطولة، إذ يلعب الاستقلال بأسلوب الاستحواذ والكرات الطويلة».

الحارس سلطان الغامدي قال بالمؤتمر: «نثق بأنفسنا ثم بدعم الجماهير العمانية، ونحن جاهزون لهذه المواجهة ولدينا الطموح بالفوز ومواصلة المستويات والنتائج المميزة، وسنقدم كل ما نملك لتحقيق الفوز، وأنا وزملائي نثق بمساندة الجماهير العمانية الشقيقة لنا في هذه المباراة».

وكان اجتماعا تنسيقيا عقد قبل المؤتمر الصحفي حضره رئيس البعثة التعاونية أمين عام نادي التعاون علي الشايعي ومدير الفريق الأول عبدالله الدخيل، اتفق خلاله طرفا اللقاء على بعض النقاط منها ألوان الفريقين.

رئيس البعثة التعاونية علي الشايعي قال لـ«عكاظ»: «الأوضاع تبشر بالخير وطموحنا تقديم فرح رياضي آخر للوطن، إذ وجد الفريق كل التسهيلات والدعم من داعمي النادي في المجلس التنفيذي والداعم تركي آل الشيخ». وقدم شكره للمسؤولين بالسفارة السعودية، إذ كانت البعثة محط الاهتمام وكان باستقبال الفريق مدير المراسم بالسفارة خالد المطوع ومدير مكتب السفير فايز الدوسري. وأثنى على جهد الاتحاد العماني، وكان في استقبالهم عضوا العلاقات العامة بالاتحاد العماني خميس عبيد وحمد البلوشي.