فرص عمل
فرص عمل
-A +A
شواغر إدارية للجنسين

أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عن توفر فرص وظيفية إدارية شاغرة في تخصصات عدة لذوي الخبرة من الجنسين، وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة، للعمل بفروع الشركة في الرياض، ولمزيد من التفاصيل الدخول على الرابط: (https://stccareers.taleo.net/careersection/stc_external/joblist.ftl?lang=en).


مستخدمون وعمال بالصحة

دعت إدارة شؤون الموظفين بمديرية الشؤن الصحية بمحافظة الطائف، المرشحين على وظائف المستخدمين والعمال، الحضور لمقر الإدارة لإنهاء إجراءات التعيين، مع إحضار صورة شخصية، ويمكن معرفة أرقام المرشحين على تلك الوظائف على الرابط: (http://www.moh.gov.sa/eServices/Employment/job/Pages/AnnouncementAppointment.aspx).

مراسلة وعاملة خدمات

أعلنت وكالة شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز عن وظائف شاغرة للسعوديات على بند الأجور، منها ثلاث وظائف فئة (ج) بمسمى «مراسل» ووظيفة واحدة فئة (أ) بمسمى «عامل خدمات»، واشترط أن تكون المتقدمة سعودية، وحسنة السيرة والسلوك، ولا يقل عمرها عن 20 عاما ولا يزيد عن 35 عاما، وأن تكون حاصلة على المرحلة المتوسطة كحد أعلى للتقدم على الوظائف، وتتمتع بصحة جيدة وخالية من الأمراض، وإحضار أصل الهوية الوطنية وأصل المؤهل العلمي.

وظائف طبية شاغرة

أعلنت مدينة الملك فهد الطبية عن توفر وظائف طبية شاغرة للرجال والنساء بمجال الطب والرعاية الصحية والتمريض بتخصصات عدة لحملة مؤهلات البكالوريوس، ويمكن الاستعلام عن تلك الوظائف على موقع المدينة الإلكتروني: (http://careers.kfmc.med.sa/).

خدمات عملاء للجنسين

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين، عن توفر 20 وظيفة شاغرة للجنسين بمسمى «موظف خدمة عملاء»، للعمل بفروع الشركة في جدة، ولمزيد من التفاصيل على الرابط: (http://careers.bupa.com.sa/ar/jobs.php).

ممثل ومشرف مبيعات

أعلنت شركة اتصالات بالرياض وجدة والدمام والخبر، عن وظائف شاغرة للسعوديين: «ممثل مبيعات» (ثانوية عامة كحد أدنى ودبلوم والراتب يبدأ بخمسة آلاف وعمولات شهرية)، و«مشرف مبيعات» (بكالوريوس وخبرة عامين في مجال المبيعات ويبدأ الراتب من 7500 وعمولات شهرية. وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (recruitment22200@gmail.com).

منفذ مبيعات مبتدئ

أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في الأعمال اللاسلكية عن وظائف للسعوديين في مجال المبيعات للرجال «منفذ مبيعات مبتدئ»، واشترطت الثانوية العامة أو الدبلوم، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة وقراءة، ووجود رخصة قيادة، وأن يكون من سكان الرياض، ويحصل المعين على الوظيفة على راتب 4500 ريال، وسيارة، وتأمين طبي ولعائلته، وترسل الطلبات على البريد الإلكتروني: (recruitmentstar4@gmail.com).

محامٍ سعودي بالخبر

أعلن أحد مكاتب المحاماة في الخبر، عن حاجته لمحامٍ سعودي لديه خبرة خمسة أعوام، ويجيد اللغتين العربية والإنجليزية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (lawfirmkhobar@gmail.com).

أخصائيو علاج طبيعي

أعلن مجمع للعيادات الطبية عن حاجته إلى أخصائي وأخصائية علاج طبيعي، وطبيب وطبيبة عام، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (careers@sultanahholding.com).