مدير الخطوط السعودية صالح الجاسر متجولا في الصالة أمس.  (عكاظ)
مدير الخطوط السعودية صالح الجاسر متجولا في الصالة أمس. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_economy@
دشنت شركة الخطوط السعودية صالة (ولكم لاونج) اليوم (الاثنين)، بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وهي أول صالة من هذا النوع في صالات السفر الداخلي بمطارات السعودية، برعاية أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، وبحضور المهندس صالح الجاسر، ووكيل إمارة المدينة وهيب السهلي، ومشاركة مسؤولي الإدارات والجهات الحكومية العاملة بالمطار.

وأوضح الجاسر أن تطوير الخطوط السعودية في المدينة المنورة يأتي ضمن الخطوات التنفيذية لمبادرات برنامج التحول الذي يجري في مختلف القطاعات والشركات والوحدات الإستراتيجية، الذي يأتي على رأس أولوياته تطوير المنتجات وتحسين الخدمات ورفع الكفاءة التشغيلية.


وأكد الجاسر أن الناقل الوطني وضع بعين الاعتبار مواكبة منظومة التطوير الشامل الذي تشهده المدينة المنورة بزيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية وتطوير المنتجات وتحسين الخدمات.

وأشار إلى أن تدشين صالة (وِلكَمْ لاونج) يعد نقلة نوعية للخدمات المقدمة لزوار المدينة المنورة من الحجاج والمعتمرين وضيوف «الخطوط السعودية» المسافرين عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة بما توفره الصالة من خدمات مميزة وأجواء مناسبة للضيوف الذين يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم خلال تنقلاتهم، إذ جهزت الصالة لتكون مكانا مثاليا لقضاء أوقات مريحة ومتابعة وإنجاز الأعمال.

يذكر أن الصالة تضم أجنحة للاستراحة توفر الراحة والخصوصية والرفاهية، وسيحظى ضيوف «الخطوط السعودية» والمسافرون المميزون لشركات الطيران الأخرى بضيافة ذات مستوى راقٍ وخدمات متنوعة تلبي كافة الحاجات.

وتشتمل الصالة على «منطقة للأعمال» جهزت بمقاعد أنيقة، وأجهزة حواسيب آلية حديثة وخدمة الإنترنت عبر الـ«واي فاي»، بما يمكن الضيوف من إنجاز أعمالهم خلال تواجدهم في الصالة، إضافة إلى شاشات تلفزيونية وأخرى لمتابعة وضع الرحلات.

وجهزت الصالة بمنطقة الطعام بباقة واسعة من الاختيارات وقوائم الوجبات، التي أعدت بعناية فائقة، بما يرضي جميع الأذواق بنظام البوفيه المفتوح، إضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة.