-A +A
«عكاظ» (الرياض)
okaz_economy@

فيما هبط مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) أمس، 54.57 نقطة. وأغلق عند مستوى 5359.38 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 14 مليون ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 700 ألف سهم تقاسمتها 752 صفقة...


ارتفع مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية أمس، 31.03 نقطة. وأغلق عند مستوى 6952.63 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.1 مليار ريال.

ووصل عدد الأسهم المتداولة أكثر من 156 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 95 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 124 شركة ارتفاعا في قيمتها. فيما أغلقت أسهم 45 شركة على تراجع.

وجاءت أسهم شركات وفا للتأمين، واكسا التعاونية، وسايكو، والصناعات الكهربائية، والجزيرة الأكثر ارتفاعا، أما أسهم شركات البابطين، وعذيب للاتصالات، والبحر الأحمر، والمجموعة السعودية، والجوف، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات. وراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.98-1.18%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والجزيرة، ودار الأركان، والإعادة السعودية، والجزيرة ريت، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات سابك، والإنماء، والجزيرة، والطيار، والراجحي الأكثر نشاطا في القيمة.

وعلى صعيد تداولات «نمو» كانت أسهم شركة الصمعاني الأكثر ارتفاعا، أما أسهم شركات أبو معطي، وباعظيم، وبحر العرب، والتطويرية الغذائية، والعمران فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.

في حين كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وباعظيم، وريدان، والعمران، هي الأكثر نشاطا بالكمية. وسجلت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وباعظيم، وريدان، والعمران، هي الأكثر نشاطا في القيمة.