«رويالتون كايو سانتا ماريا»

يقع في مقاطعة «كلارا» في كوبا، المنتجع الأكثر رفاهية في منطقة البحر الكاريبي، يؤمن أفضل فرص الاستجمام والراحة واختبار الأجواء الممتعة والرائعة، يجمع بين الطبيعة الخلابة وسحر الشواطئ وفخامة المكان.

«إيبيروستار غراند بارايسو»

يقع في مدينة بلايا بارايسو في المكسيك، يحتوي على أربعة مطاعم راقية ومساحات شاسعة على البحر، يضم سلسلة من الخدمات الاستثنائية في السياحة الصحية والاستجمامية، تصاحبها فعاليات ضخمة لمشاهير العالم ويتميز بأجوائه الخلابة.

«لو بلان»

يقع في كانكون بالمكسيك، يميزه أنه لغير المدخنين وعلى مسافة دقائق قليلة من وسط مدينة كانكون، ويضم هذا المنتجع سياحة صحية متكاملة الخدمات واليوغا، وخيارات طعام فندقية متنوعة من المأكولات الفرنسية والإيطالية واليابانية والتايلاندية والصينية.

«لاكشري باهيا برينسيبي»

يقع على شواطئ جمهورية الدومينيكان، واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية الاستوائية على مستوى العالم، يضم أماكن سياحية غاية في الروعة، يتمتع بسلسلة من الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والفاتنة.

كورومبا

يقع على جزيرة استوائية في جزر المالديف، ويحتوي على شواطئ جميلة ذات رمال بيضاء وأشجار جوز الهند الخلابة، يضم مسبحين خارجيين بمياه عذبة، ويوفر«سبا Veli» مجموعة كبيرة من العلاجات الفريدة من نوعها.