-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
‏واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الاعتيادية ضمن استعداداته لعودة المنافسات المحلية والآسيوية خلال الفترة القادمة، ‏حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يجري غروس بعض التدريبات التكتيكية بالكرة ومناورة في وسط الملعب اختتم معها التدريبات.

وكان غروس قد استعان بثلاثة لاعبين من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم وهم «عبدالله الخطيب وسميحان النابت وفيصل الدارسي» وذلك لسد نقص الدوليين إلى جانب شيفو وسعد الأمير.


وشهدت التدريبات إصابة المهاجم مهند عسيري الذي أكدت الفحوصات الطبية الأولية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية سيغيب معها عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أسابيع سيفتقد من خلالها الفريق لخدماته.

من جهة أخرى، فتحت إدارة النادي الأهلي خط المفاوضات مع اللاعب اليوناني «إيوانيس فيتفا» ووكيل أعماله وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق لموسمين آخرين، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق في نهاية هذا الموسم، رغم وجود شرط في العقد السابق المبرم بين الطرفين أن تكون أفضلية التجديد للنادي الأهلي بعد انتهاء عقده.

يذكر أن اليوناني فيتفا انضم لفرقة الملكي في صيف موسم ٢٠١٥ قادماً من جنوى الإيطالي ليساهم بشكل كبير في تحقيق بطولة الدوري وبطولة كأس الملك والسوبر السعودي الموسم الماضي.