فرص عمل
فرص عمل
-A +A
شواغر في وزارة التجارة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن توفر وظيفة إدارية شاغرة للرجال بمسمى «أخصائي التطوير التنظيمي» لحملة درجة البكالوريوس في أحد تخصصات: الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو اللغة الإنجليزية، ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط: (http:/‏‏/‏‏talent.mci.gov.sa/‏‏ar/‏‏job-search-results/‏‏).


وظائف تعاقدية تدريبية

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء، عن توفر فرص وظيفية وتعاقدات تدريبية في مقر اللجنة النسائية بالنفيعة حسب الوظائف: حارس، موظفة شؤون إدارية، مدربة خياطة، مدربة حاسب آلي، ولمزيد من التفاصيل على الرابط: (tanmia-faifa.com).

مدير مكتب و«فني»

أعلن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، عن توفر وظائف صحية وإدارية شاغرة: مساعد فني، ومدير مكتب، وللحصول على مزيد من التفاصيل على الرابط: (http:/‏‏/‏‏careers.kfsh.med.sa/‏‏ar/‏‏job-search-results/‏‏).

أكاديميون للهيئة الملكية

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين في عدة تخصصات لحملة درجة الدكتوراه والماجستير، للعمل بمعاهد وكليات الهيئة، ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط: (http:/‏‏‏/‏‏‏rccis.bayt.com/‏‏‏ar/‏‏‏job-search-results/‏‏‏).

مدير أملاك «عقارية»

أعلنت إحدى الشركات العقارية حاجتها إلى مدير أملاك عقارية ومسؤول علاقات حكومية، لديه خبرة في استخراج حجج الاستحكام وتعويض نزع الملكيات، ويشترط خبرة في المجال وفي الإجراءات الحكومية، والدوام كامل، ويفضل بكالوريوس قانون، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (job2017gov@gmail.com).

محاسب ومسوق وسائق

أعلنت إحدى الشركات في الرياض عن وظائف للسعوديين: محاسب، ومندوب تسويق (يجيد اللغة الإنجليزية)، وسائق خاص، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (first.jewelry.personnel@gmail.com).

مسؤولون إداريون ومحاسبون

أعلنت إحدى المجموعات التجارية عن حاجتها إلى: مسؤولين إداريين، إداريين، ومحاسبين، و«فورمان» ورشة خدمات، ومسؤول حركة شاحنات، وسائقي حافلات، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (info@leha.com.sa).

استشارات هندسية للسعوديين

أعلن أحد مراكز الاستشارات الهندسية، عن وظائف شاغرة للسعوديين في الرياض: مدير مشروع، خبير في هندسة المواد، مهندس مواد، فني مواد، مسؤول حماية من الإشعاع، مستشار غير متفرغ، مبرمج حاسب آلي، مدخل بيانات، وعمال، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (oma@alriyadh.gov.sa).

وظائف متنوعة للسعوديين

أعلنت إحدى الشركات التجارية، عن وظائف عدة للسعوديين في الرياض والقصيم والخرج، أخصائي إداري، قائد عمليات المستودع، مراقب أسطول، أخصائي عمليات مستودع، مجمع طلبات، إداري إرسال واستقبال بضائع، مسؤول سلامة، قائد صيانة، مشرف مجموعة عمليات المستودع، مشرف مجموعة تخطيط، قائد تخطيط، قائد تتبع مركبات، مشرف مجموعة إداري، ومراقب، ويشترط أن لا يقل العمر عن 21 عاما، ويحمل «البكالوريوس» في الهندسة الصناعية أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وخبرة في مجال المستودعات لا تقل عن ثلاثة أعوام، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وترسل الطلبات على البريد الإلكتروني: (recruitment@flowpl.com).