عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
-A +A
«عكاظ» (جدة)
OKAZ_online@

نفدت تذاكر الحفلة المنتظرة للفنان عبدالمجيد عبدالله في الكويت والمقررة في 30 مارس، بعد نصف ساعة فقط من طرحها للبيع إلكترونيا، محققة رقما قياسيا بحسب ما قالت شركة روتانا، التي قالت إنه بمجرد بدء بيع تذاكر الحفلة التي ستقام على مسرح دار الأوبرا الكويتية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، نفدت في أقل من 30 دقيقة تقريبا، ليسجل رقما قياسيا غير مسبوق على صعيد المدة الزمنية القصيرة التي بيعت فيها تذاكر الحفلة، وقالت إن ذلك يدلّ على المكانة الكبيرة التي يحتلها «طيب القلب» فنيا وجماهيريا.


وأبدى المطرب عبد المجيد عبدالله، في تصريح لـ«روتانا للصوتيات والمرئيات»، سعادته بلقاء جمهوره في الكويت بعد غياب، واعداً إياهم تقديم أكبر قدر من الأغاني خلال حفلته، ستصل لقرابة الـ 40 أغنية، وقد بدأ مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات إجراء البروفات عليها، كاشفاً أن اختياراته في الحفلة جاءت من خلال تواصله مع الجمهور ومعرفة طلباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الـ«سوشيال ميديا». وحول مسألة نفاد تذاكر حفلته في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت خلال أقل من نصف ساعة، أكد عبد المجيد عبدالله أن هذا أكبر دليل على محبة واحتضان الجمهور الكويتي له، معلناً: «ما حصل وما لمسته من حب وتقدير ليسا بغريبين على جمهور مخلص وسمّيع كالجمهور الكويتي».

وشدّد «أبو عبدالله» ان الذي حفزه على إقامة هذه الحفلة هو أولاً، اشتياقه لجمهور الكويت. ثانياً، الإمكانيات الفنية الرائعة التي أعدّت للحفلة من هندسة صوت وإضاءة وديكور وعراقة في المكان. والأهم من ذلك هي ثقته الكبيرة بشخص صديقه سالم الهندي واحترافيته في العمل مع طاقمه الروتاني.