مونتاري
مونتاري
-A +A
عادل الماس (جدة)
almas_adel@

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن النجم الغاني مونتاري المحترف السابق في الفريق الاتحادي طعن رسميا ضد نادي الاتحاد بسبب تزوير توقيعه أثناء إدخال بياناته في نظام TMS لتسجيل اللاعبين وفق نظام الفيفا. وأفادت المصادر أن هذا الأمر تم في عهد إدارة اتحاد كرة القدم السعودي السابق برئاسة أحمد عيد وتحديدا لجنة الاحتراف، التي كان يديرها الدكتور عبدالله البرقان، من خلال تقديم أوراق اللاعب مونتاري في عهد الإدارة السابقة لنادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي.


وتشير المصادر إلى أن اتحاد القدم الحالي، وإدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن تسعيان لاحتواء الأمر وإغلاق الملف حتى لا يتعرض اتحاد القدم ونادي الاتحاد لعقوبات من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي.

وكان مونتاري وقع مع العميد عقدا مطلع الموسم الماضي في إيطاليا لمدة موسمين.

من جانب آخر، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف فيلانويفا إصابته بكدمة في العضلة الخلفية، ويحتاج لراحة تامة لمدة أسبوع قبل المشاركة في التدريبات استعدادا لمباراة النصر يوم الجمعة السابع من شهر أبريل القادم، ضمن مباريات الدوري. كما أتم اللاعب تركي ثمانية أسابيع من العلاج التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي، وقام الفريق الطبي بمصاحبة اللاعب إلى الخبر مساء أمس الأول لمتابعة الحالة مع الفريق الطبي الجراحي، وسيستكمل فترة علاجه التأهيلي لمدة أربعة أسابيع أخرى قبل بدء المرحلة الثانية في الصالة الرياضية. ويواصل الفريق الكروي تحضيراته الفنية لمباراة الكلاسيكو المرتقبة.