-A +A
واس (الرياض)
قبلت لجنة الانضباط احتجاج فريق نادي الفتح على فريق عرعر شكلاً وموضوعاً، وإلغاء نتيجة المباراة واعتبار فريق عرعر خاسراً بنتيجة (3/ صفر) لصالح فريق نادي الفتح، بسبب عدم نظامية مشاركة لاعب فريق نادي عرعر خالد العنزي مع فريقه في بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، وغرمت اللجنة نادي عرعر (15,000) ريال.

وكان فريق عرعر قام بإشراك اللاعب خالد فالح العنزي ضمن لاعبي فريقه ضمن الخمسة لاعبين الواجب مشاركتهم من مواليد 2001م فما فوق في تلك المباراة، على الرغم من أن الشروط والتعليمات واضحه في تعميم الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، ويعد القرار قابل للاستئناف.


وفي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي، غرمت اللجنة نادي هجر (7,500) ريال، لحصول 6 من لاعبي فريق نادي هجر على 6 بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت مع الهلال ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي لكرة القدم، وفقاً لتقرير حكم المباراة، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.

وفي بطولة دوري الناشئين الممتاز لكرة القدم، غرمت كذلك لجنة الانضباط نادي الاتفاق (5,000) ريال، لحصول 6 من لاعبي الفريق على 6 بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت مع الهلال على ملعب نادي الاتفاق في الدمام ضمن بطولة دوري الناشئين، وفقاً لتقرير حكم المباراة، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.