-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
تقام اليوم مراسم قرعة نهائيات بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس في مدينة جدة، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا في فندق بارك حياة، بحضور عدد من دوليي الأندية من فريقي الأهلي والاتحاد وعدد من الأندية السعودية ومسؤولي كرة القدم والإعلاميين. ويشارك في نهائيات البطولة 24 فريقا من تسع مناطق، هي: جدة، مكة، الرياض، المدينة المنورة، الأحساء، تبوك، الطائف، جازان، والمنطقة الشرقية، وسيتم تقسيم الفرق إلى ثماني مجموعات، كل مجموعة فيها ثلاثة فرق.

فيما تقرر أن تنطلق نهائيات البطولة تمهيدا للظفر بالسفر إلى ريال مدريد كامبس للفائز بالبطولة بعد أسبوعين من تاريخ مراسم القرعة. وتأهل من التصفيات التمهيدية لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس من الرابطة الفرعية بجدة أربعة فرق، هي: العربي، شباب البوادي، الحرمين، والكواسر الملكي، فيما تأهل من رابطة مكة المكرمة أربعة فرق أيضا، هي: شباب العز، أكاديمية وجير، الفيصلية، ونجوم الكعكي، كما تأهل من المدينة المنورة فريقا القلعة وباوزير، ومن رابطة الطائف فريقا السعد والصفا.


وتأهل من رابطة أحياء الرياض فريقا القوة العاشرة والسريهيد، ومن رابطة أحياء الأحساء فريقا الخليج وهجر السعادة، ومن المنطقة الشرقية فريقا الزعيم والبلوز، فيما تأهل فريقا الجنرال وملتري سيتي من رابطة أحياء تبوك، كما تأهلت أربعة فرق من رابطة جازان وهي سامبدوريا، الاتفاق الشرقي، القوز، والوحدة.