ألونسو
ألونسو
-A +A
«عكاظ» (الوكالات)
Okaz_Sports@

تسعى إدارة نادي ريال مدريد بكل قوة للدخول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصا بعد رفع الحظر المفروض على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن المنع من إبرام أية صفقات انتقال لاعبين.


وتواترت الأنباء أخيرا حول النجوم الذين يضعهم النادي المدريدي في قائمة المراد التعاقد معهم، إذ برز اسم الظهير الأيسر الإسباني الدولي ماركوس ألونسو، الذي يلعب في صفوف فريق تشيلسي.

وأفصحت «ماركا» الإسبانية أن ألونسو بات محور اهتمام الجهاز الفني. وأشارت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي إلى أن الميرينغي وضع مبلغا مبدئيا للصفقة قدره نحو 22 مليون يورو، مع اعتراف الصحيفة بصعوبة إقناع مسؤولي البلوز ومدربه كونتي بالتخلي عن خدمات الإسباني الشاب.

ويرغب متصدر الدوري الإسباني في ضم ظهير الصيف القادم، في ظل احتمالات قوية برحيل البرتغالي كوينتراو، وفي ضوء الإصابات المستمرة التي تطول البرازيلي مارسيلو، وتغيبه مرات عدة كل موسم عن التشكيلة الأساسية.

يذكر أن ألونسو صاحب الـ26 عاما هو أحد أبناء فريق ريال مدريد، قبل أن يرحل عنه، ويقدم في موسمه الأول برفقة البلوز مردودا أكثر من مميز، إذ بات عنصرا رئيسيا في تشكيلته، وشارك معه في 23 مباراة حتى الآن في البريميرليغ، مسجلا أربعة أهداف، وصنع هدفين.