عبدالله عبدالعزيز
عبدالله عبدالعزيز
-A +A
محمد سعود (الرياض)
mohamdsaud@

كشف المطرب السعودي الشاب عبدالله عبدالعزيز لـ«عكاظ»، أنه سيصدر ألبومه الأول خلال العام الحالي، كما سيقدم عددا من الأعمال الفنية التي قد تسبق صدور الألبوم، مبرراً أن عدم انضمامه لشركات الإنتاج حتى الآن يعود إلى عدم التفات الشركات له.


وأضاف أن الحفلة الفنية التي أقيمت في الرياض قبل شهرين وشارك فيها، كانت جميلة، وسعيد جداً بإقامتها، كون انطلاقة ونشاط الفنان من وفي بلاده له أثر قوي وطعم خاص، وكذلك بطاقة تعريف ببلاده، كما يفتخر بمشاركاته في دول الخليج، لافتاً إلى أن إقامة مثل هذه الحفلات تزيد من الإقبال السياحي على المملكة.

وعن نظرته المستقبلية للفن السعودي، أوضح أنه بخير، ويزخر بالأصوات العديدة الجميلة، التي تحمل الأصالة والفن، ولكل زمن جيله، والفن السعودي أساسه مدارس العمالقة والأساتذة من قبلهم.

وشدد عبدالله على أنه لا يخشى من النجومية، لأنه يدرس كل خطوة يخطوها، وجعل من وصوله لمستواه الحالي الثبات بالأعمال وإرضاء جميع الأذواق، مؤكداً أن كل صوت جميل وموهبة حقيقية سترى النور حتى وإن تأخرت الفرصة قليلاً.

وذكر أنه استفاد من مشاركته في برنامج «ستار أكاديمي» معرفة ومحبة الناس له، ولبنة انطلاق حقيقية له، للوصول لأكبر شريحة يستطيع من خلالها الوصول لقلوبهم وإيمانهم بما يقدم.

وعن سر ظهوره وبروزه، على العكس تماماً من نجوم آخرين شاركوا معه بالبرنامج، قال عبدالله: كل هذا توفيق من الله عز وجل واحترام الناس التي وضعت ثقتها في ما أقدمه. وفي رد على سؤال عن رأيه بأن الأغنية حالياً يجب ألا يتجاوز وقتها خمس دقائق، قال: «استندت إلى ذلك من انطباعات الجمهور في العصر الحالي، وحاجته لإيصال الفكرة في وقت قصير»، مشيراً إلى أن ثورة الإنترنت ومواقع التواصل مهمة للفنان، ويستطيع من خلالها دعم ألبوماته وأعماله، ويسجل في إنجازات الفنان.

ولفت إلى أن زوج أخته سمير وضعه في بداية الطريق، بينما كان الشاعر عبداللطيف آل الشيخ والملحن ناصر الصالح أول الداعمين له، وكذلك جمهوره المحب الوفي.

وحقق المطرب عبدالله عبدالعزيز نجاحات عدة خصوصاً في أوساط الشباب من خلال أعماله الفنية «السنغل» التي يقدمها بين الفينة والأخرى، وكذلك مشاركاته وحضوره في المحافل الفنية، إضافة إلى مشاركاته في عدد من المناشط الاجتماعية والخيرية في مدن عدة.