عسيري وفلاتة في تدريب سابق للاتحاد.
عسيري وفلاتة في تدريب سابق للاتحاد.
-A +A
عادل الماس (جدة)
almas_adel@

قرر مدرب الاتحاد سييرا تأجيل تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الكلاسيكو أمام النصر، المقرر موعدها يوم الجمعة السابع من شهر أبريل القادم في الرياض، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، لحين اكتمال العناصر الأساسية في الفريق الكروي نهاية الأسبوع الحالي، إذ سينضم الثنائي الأجنبي المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي للفريق الاتحادي يوم السبت القادم بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في مباريات ودية دولية في أيام الفيفا، إذ يوجد محمود كهربا مع منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب بنين بعد غد (الاثنين)، والثانية أمام منتخب توغو يوم الثلاثاء القادم، كما سيخوض التونسي أحمد العكايشي اللقاء الودي الثاني مع منتخب بلاده أمام منتخب المغرب يوم الثلاثاء القادم. في وقت ينتظر المدرب الاتحادي تعافي اللاعبين المصابين عدنان فلاتة، وأحمد عسيري، وفيلانويفا من الإصابات التي يعانون منها، من أجل الاستفادة من خدماتهم في لقاء النصر القادم.


هذا، وسيواصل الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية للقاء النصر بدءا من اليوم بعد الراحة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني يوم أمس.

وسيسعى المدرب سييرا لتجهيز الفريق الكروي فنيا قبل خوض اللقاء الودي أمام الوحدة يوم الخميس القادم على الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد. وسيكون اللقاء مفتوحا للجماهير ووسائل الإعلام، إذ يعتبر هذا اللقاء بمثابة البروفة الأخيرة قبل مواجهة النصر المرتقبة في دوري جميل للمحترفين.