-A +A
إبراهيم علوي (جدة)
i_waleeed22@

نجحت شرطة جدة في التوصل إلى خمسة أشخاص متهمين بالاعتداء على حراس أمن بمركز تجاري على طريق الأمير ماجد بجدة، وكانت المشاجرة قد انتشرت في منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت عده أشخاص يشاركون في المشاجرة التي أصيب فيها حراس أمن المركز التجاري.


وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة باشرت إجراءات الضبط الجنائي، وذلك بعد استلام محضر دوريات الأمن المتضمن حدوث مشادة كلامية بين شخصين أثناء وجودهما في أحد المراكز التجارية تطورت إلى اشتباك بالأيدي، وتدخل حراس الأمن بالمركز لفض النزاع، إلا أنهم تفاجئوا بعدد من الأشخاص يقومون بالاعتداء عليهم، ونتج عن ذلك إصابات لعدد منهم، تلقوا على إثرها العلاج اللازم من قبل المستشفى.

وأضاف القرشي: "تمكنت دوريات الأمن من ضبط خمسة من المدعى عليهم، وتم تحديد هوية الآخرين من قبل الشرطة بعد أن لاذوا بالهرب، وتم سماع أقوال أطراف القضية وإيقاف المدعى عليهم تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص".

وكانت عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي (997) بمحافظة جدة قد تبلغت عن تسجيل ٦ إصابات في المشاجرة الجماعية كانت إصاباتهم مختلفة، قدمت لها العناية الطبية من قبل الفرق الإسعافية، حسب تصريحات المتحدث باسم الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبد الله أحمد أبوزيد.