أسامة هوساوي وناصر الشمراني.
أسامة هوساوي وناصر الشمراني.
محمد السهلاوي
محمد السهلاوي
لاعبو المنتخب في التدريب.
لاعبو المنتخب في التدريب.
-A +A
حسين الشريف (جدة) al_sharef4@
بدأ مدرب المنتخب الوطني السيد فان مارفيك اليوم تنفيذ برنامجه الإعدادي لمواجهة منتخب العراق مساء (الثلاثاء) القادم ضمن الجولة السابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018، وذلك من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، إذ ركز مارفيك على تجيهز أسامة هوساوي لمشاركته المتوقعة في المباراة القادمة بعدما تم إيقافه عن المباراة الماضية أمام تايلند.

كما عمد مارفيك خلال الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» على تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين الاستحواذ على الكرة ليشرع بعدها في تطبيق عدد من الجمل الفنية التي تنوعت ما بين اللعب في المساحات الصغيرة والمساحات الكبيرة. على صعيد متصل، أراح الجهاز الفني بالمنتخب اللاعب نواف العابد عن الحصة التدريبية والاكتفاء بتمارين خاصة داخل صالة الحديد تحت إشراف الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في قدمه.


وشهدت الحصة التدريبية المسائية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.

وسيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الأحد) حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساءً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة».

من جهته، تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وقال: المواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة عما سبق كونها السبيل الوحيد لتعزيز صدارتنا وتقربنا أكثر نحو تحقيق الهدف لذا نعطي هذه المواجهة اهتماما كبيرا من خلال التركيز العالي والعمل على الاستفادة من الفترة الحالية التي تسبق المواجهة. وأضاف: مواجهة منتخب العراق ستكون صعبة كونها أمام منتخب يقدم مستويات جيدة، لكن بفضل الله ثم بفضل المدير الفني أصبحت طريقة منافسنا مكشوفة. واختتم: أدرك جيداً أن جماهير الوطن سيكونون في الموعد ونحن نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم.

كما تحدث مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد البريك عن مواجهة منتخب العراق، إذ قال: الفترة الحالية امتداد للفترة الماضية فمرحلة الإعداد مستمرة لذلك نحن جاهزون لهذه المواجهة التي تمثل أهمية كبيرة كونها تكفل لنا مواصلة نغمة الانتصار، إضافة إلى أنها تعزز صدارتنا للمجموعة. واختتم البريك حديثه: جماهير الوطن وقود حقيقي لنا داخل المستطيل الأخضر لذلك ندعوهم لدعمنا والحضور لمؤازرتنا.​