بالومينو
بالومينو
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
أنهت إدارة النادي الأهلي ملف قضية المحترف السابق في صفوف الفريق الأهلاوي الكولومبي خايرو بالومينو بعد أن قام الأمير خالد بن عبدالله بسداد المبلغ المترتب على النادي الأهلي للاعب، الذي قدمت له إدارة النادي الشكر على اتفاقه مع الأهلي على حل ودي منذ فترة طويلة وعدم لجوئه للفيفا.

من ناحية ثانية، سيجري الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة ودية في السابعة والربع من مساء اليوم الأحد أمام فريق حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف التي تعيشها المسابقات المحلية السعودية خلال الفترة الحالية. ميدانياً، واصل الفريق تدريباته مساء أمس وركزت الحصة التدريبة على النواحي التكتيكية عندما أقام المدرب جروس مناورة فنية طبق من خلالها عناصر الفريق العديد من التعليمات فوق أرضية الملعب قبل أن ينفذ عدد من اللاعبين الكرات الثابتة والمتحركة تجاه حراس المرمى، وشارك اللاعب سعيد الربيعي في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح.


من جهة أخرى، حقق فريق سباق السيارات في النادي الأهلي بطولة كأس المملكة للجي تي فئة T2 للمحترفين بقيادة الكابتن عبدالله الدوسري، كما حقق الفريق بطولة كأس الأمير سلطان بن بندر للجي تي لفئة الناشئين بقيادة الثنائي خالد الأحمدي ويوسف العمودي.