عبد الهادي الحبابي
عبد الهادي الحبابي
-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) okaz_sports@
بارك رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالهادي الحبابي المستويات التي يقدمها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي كان آخرها أمام المنتخب التايلندي، وانتهت بفوزه على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وقال: «مباراتنا بعد غد أمام المنتخب العراقي تعتبر مفصلية ومهمة، وفوزنا فيها سيجعلنا نقطع شوطا كبيرا للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا». وطالب جماهيرنا الوفية بالحضور والمساندة كما عودتنا دائما، لأنها -على حد قوله- الوقود الحقيقي لمنتخبنا، الذي اقترب من التأهل، مثمنا الدور الكبير والدعم اللامحدود الذي تجده الرياضة السعودية من قبل القيادة الرشيدة ومن رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد.


وأشاد الحبابي بالجهاز الفني الحالي للمنتخب بقيادة الهولندي فان مارفيك واستقراره على القائمة الحالية، إذ أكد أن بصمته وضحت على المنتخب داخل أرضية الملعب، ممتدحا كذلك دور الجهاز الإداري بقيادة طارق كيال، ما انعكس إيجابا على انضباط اللاعبين وتفرغهم للأداء.

وعن المنتخب العراقي ومستواه، قال بأن مستواه جيد ويسعى هو الآخر للفوز، لأن هذه المباراة تعتبر منعطفا مهما له ويبحث عن تحقيق نقاطها حتى يضمن دخول الملحق على أقل تقدير. وأضاف: «لن يتحقق ذلك في ظل وجود أفراد منتخبنا المميزين والروح العالية التي نشاهدها من الجميع، إضافة إلى أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية ولن نفرط في نقاطها، وسنحتفل بالفوز مع نجوم منتخبنا، وستعود الرياضة السعودية للواجهة في المحافل الدولية كما كانت طوال العقود الثلاثة الأخيرة».