الزقعان
الزقعان
-A +A
عادل الماس (جدة)
almas_adel@

من المنتظر أن يعلن نادي الاتحاد أولى صفقاته المحلية قريبا بعد أن اتفق رسميا مع اللاعب علي الزقعان المعار من نادي الاتفاق لنادي الفتح، إذ ينتهي عقده مع الاتفاق في 30 يونيو القادم، وسينضم لقائمة العميد في شهر يوليو مباشرة. وكانت «عكاظ» أشارت في وقت سابق لحسم العميد صفقة الزقعان بشكل نهائي بعد دخوله الفترة الحرة.


من جانب آخر، تفتح إدارة نادي الاتحاد ملفات تجديد عقود المدربين واللاعبين المحليين والأجانب في غضون الأيام القادمة، إذ سيعقد رئيس النادي المهندس حاتم باعشن سلسلة من الاجتماعات معهم -كل على حده- من أجل توقيع عقود جديدة.

وتأتي تحركات الإدارة الاتحادية بعد أن اطمأنت على أوضاع العميد خلال زيارة للجان الفيفا خلال 72 ساعة الماضية، إذ اطلع رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني ماهر عبدالفتاح، برفقة نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على قضايا النادي كافة، والسعي لمعالجتها بشكل عاجل في الأيام القادمة. وتهدف إدارة العميد للمحافظة على مكتسبات النادي والسير بالفريق الكروي الأول للأمام، وتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة.

وتضم الملفات الاتحادية، الجهاز الفني بقيادة المدرب سييرا، والثلاثي الأجنبي فهد الأنصاري، وفيلانويفا، ومحمود كهربا، إلى جانب اللاعبين المحليين وفي مقدمتهم جمال باجندوح، عمار الدحيم، خالد السميري، وسلطان مندش، والسعي لحسم أمورهم قبل نهاية الموسم الحالي.