-A +A
واس (الرياض)
نقل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم (الأحد)، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد - حفظهم الله -، لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي عطا الله ياسين العنزي، من منسوبي حرس الحدود، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وعبر أمير منطقة الحدود الشمالية خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم، عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، داعياً الله أن يتغمده بمغفرته ورضوانه، وأن يتقبله في الشهداء والصالحين.


وقال الأمير مشعل: إن الفقيد قد نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه، ويذود عن أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وأن هذا الوطن الغالي مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عزٌ وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادةٌ في سبيل الله تعالى".

وأعرب ذوو الشهيد من جهتهم، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.