حيوية وجدية في تدريبات الأخضر.
حيوية وجدية في تدريبات الأخضر.
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة منتخب العراق غدا في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها مارفيك في تقسيم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب. واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية والهجومية. على صعيد متصل، شارك اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية.

حصة تدريبية


سيجري الأخضر اليوم حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساء على استاد الملك عبدالله بجدة «الجوهرة».

مارفيك يتحدث للإعلام

ويعقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 6:30 مساء مؤتمر صحفي لمارفيك للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب العراق.

معاذ وكادش

قال اللاعب حسن معاذ، عن مواجهة منتخب العراق: «المواجهة تمثل لنا بداية الانطلاقة نحو تحقيق الهدف كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا و تعزز من حظوظنا في تحقيق هدفنا وهذا الأمر هو المنشود الذي يسعى الجميع لتحقيقه». وأضاف: «الفترة الحالية من الإعداد كافية لنكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منتخب العراق». واختتم حسن معاذ حديثه: «جماهير الوطن دائما ما تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات، لذا نتطلع منهم إلى الحضور لمساندتنا ومؤازرتنا».

من جانبه، أشار حسن كادش إلى أن جميع مواجهات الأخضر أصبحت بمثابة النهائيات، التي يسعى في كل نهائي إلى حصد نقاطها والمضي نحو تعزيز الصدارة، وقال: «مواجهة غد تمثل لنا أهمية كبيرة، ونسعى من خلالها لمواصلة نغمة الانتصارات»، وأضاف كادش: «ندرك صعوبة مواجهتنا أمام منتخب العراق الذي يمتلك عناصر جيدة وشاهدنا كيف تمكن من تعطيل منتخب أستراليا، لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تجاوزه».