-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة)
sami4086@

ضمن الجولة الـ20 للدوري الممتاز لكرة السلة، يلتقي اليوم في جدة الاتحاد وأحد عند الساعة 4.00 عصرا، في لقاء خاص وقمة ينتظر أن تظهر بصورة قوية ومتكافئة في ظل تقارب مستوى الفريقين، خصوصا أنهما يتنافسان على الصدارة. ويرغب الاتحاد في رد اعتباره من خسارة الدور الاول، بينما يسعى أحد لتعويض خسارته الأخيرة أمام الأنصار. يحكم اللقاء محمد المرزوق ورضا عبدالكريم وأحمد معلوي.


وفي المدينة المنورة، يلتقي الأنصار والأهلي في لقاء مهم للفريقين مع تحسن نتائجهما في المباريات الأخيرة. يحكم اللقاء عادل سليس وعادل الغانم وإبراهيم الشيخي.

وفي الرياض، يلتقي النصر مع الفتح في لقاء مهم، ويرغب النصر في تعويض خسارته الأخيرة أمام الاتحاد، بينما يسعى الفتح لتأكيد صدارته. يحكم اللقاء عبدالرحمن البلهيشي وعبدالله الأدماوي وسعد الحربي.

ويستضيف الهلال النهضة عند الساعة 5.30، والترشيحات تصب لصالح الهلال. يحكم اللقاء حاتم الحازمي وعبدالهادي الشهري وطارق الأحمري.

ويستضيف الوحدة النور في لقاء متكافئ، في ظل تقارب مستوى الفريقين والرغبة في الابتعاد عن دائرة الهبوط. يحكم اللقاء أحمد الصالح وهاشم قاسم ومحمد الحمدان.

ويستضيف العربي السلام في لقاء متكافئ أيضا، لتقارب مستوى الفريقين. يحكم اللقاء عبدالله العجلان ويوسف الساير وبدر السعران.