-A +A
عكاظ (جيزان)
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم, فعاليات معرض الكتاب السابع الذي تقيمه جامعة جازان , بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكلاء الجامعة, وعمداء الكليات وضيوف المهرجان وذلك في مقر المعرض بالمدينة لجامعة في مدينة جيزان.

ولدى وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ، ثم تجوّل والحضور داخل المعرض , مستمعاً لشرحٍ عن ما يتضمنه المعرض من أجنحة تمثل مشاركة أكثر من "80" دار نشر، و عدد من الجامعات السعودية والمؤسسات الحكومية والأهلية , معرباً سموه عن سعادته بتدشين المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام , متمنياً التوفيق للقائمين عليه والفائدة لأبناء وبنات المنطقة وزوارها .


وأكد سموه أن جامعة جازان تسجل تقدماً مضطرداً يلحظه الجميع سعياً منها لنشر العلم والمعرفة ، مشيداً بجهود الجامعة الرامية لنشر العلم والمعرفة من خلال إقامتها لمعرض الكتاب الذي يتيح للباحثين ولأبناء المنطقة وبناتها فرصة ثمينة للتزود بالمعرفة .

ودعا الأمير محمد بن ناصر الجميع للنهل من المعارف والعلوم والاستفادة من المعرض الذي يضم آلاف العناوين التي جمعتها جامعة جازان تحت سقف معرضها السنوي السابع حرصاً منها على تمكين أبناء المنطقة وبناتها من التزود بما يدعم معارفهم ويعزز ثقافتهم ويساعدهم على إكتساب الخبرات والمهارات والعلوم المختلفة.