اللواء اليحيى متفقدا مقر استقبال الوافدين المخالفين بالملز. (عكاظ)
اللواء اليحيى متفقدا مقر استقبال الوافدين المخالفين بالملز. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
OKAZ_online@

أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف» التي تنطلق اليوم في كافة المناطق.


وشدد لدى تفقده أمس (الثلاثاء) مقر استقبال الوافدين المخالفين بالملز على كافة منسوبي الجوازات العاملين بمقار استقبال الوافدين المخالفين في جميع المناطق ببذل مزيد من الجهد والعمل على تسهيل وسرعة إنهاء إجراءات مغادرة كافة الوافدين المخالفين الراغبين في المغادرة بالدقة والسرعة المطلوبة مع إعفائهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

ووجه بتنظيم العمل بما يضمن تطبيق الأنظمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم النظامي وضرورة التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتسهيل إجراءات مغادرة الوافدين المخالفين.

ووقف اليحيي على كافة الاستعدادات والتجهيزات الضرورية لاستقبال وإنهاء إجراءات الوافدين المخالفين المبادرين الذين يتطلب سفرهم إنهاء إجراءاتهم عن طريق مراجعة الإدارات المعنية بالجوازات، وذلك خلال فترة المهلة المحددة بـ 90 يوما.