-A +A
وظائف صحية للجنسين

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالخرج توافر وظائف للجنسين؛ أطباء استشاريين، نائب أول ونائب، أخصائي علاج تنفسي، وقابلات، وممرضين وممرضات، وفني جبائر، وأخصائي جودة، ويتم التقديم عبر البوابة الإلكترونية للمستشفى: (www.kmh.med.sa) مع تحديد اسم الوظيفة المرغوب التقدم عليها، وإرفاق كامل الشهادات العلمية والعملية على أن تكون من جامعات ومعاهد معتمدة.


سائقون ومراسلون وحراس

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بجدة، توافر وظائف على بند المستخدمين والعمال (سائقون، مراسلون، حراس)، والتقديم على الرابط: (https:/‏/‏mohj.gov.sa/‏recruitment/‏1).

منسق علاقات عامة

أعلنت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام، توافر وظائف شاغرة للسعوديين (رجال)، بمسمى «منسق علاقات عامة وإعلام»، يحمل بكالوريوس إعلام، أو دبلوم علاقات عامة، الإلمام بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، الإلمام بكتابة وصياغة ونشر التقارير، الإلمام الجيد بالحاسب الآلي وبرامج النشر والتصميم، خبرة بالعمل لا تقل عن عامين.

محاسب بخبرة عامين

أعلنت إحدى شركات الإنشاءات والمقاولات في الدمام، عن وظيفة «محاسب»، واشترطت أن يحمل بكالوريوس محاسبة، وخبرة لا تقل عن عامين في المحاسبة المالية، وإجادة اللغة الإنجليزية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (HR@rgsksa.com).

موظف استقبال ومبيعات

أعلنت إحدى الشركات السياحية بالرياض، عن وظائف: موظف استقبال ومبيعات، مراجع ليلي، محاسب، مدقق حسابات، طباخ، نادل، فني تقنية معلومات، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (Salma.hr@hotmail.com).

وظائف صحية للجنسين

أعلنت إحدى الجهات الطبية، عن وظائف صحية للرجال والنساء: طبيب عام، ممرضون، أخصائيون نفسيون، أخصائيون اجتماعيون، منسقون، للعمل في حائل وبريدة والجوف وتبوك والبكيرية وحفر الباطن والمدينة المنورة، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (wsc.sa37@gmail.com).

أخصائي اجتماعي بالقنفذة

أعلن مركز طبي لمشروغ غسيل الكلى بالقنفذة، وظيفة «أخصائي اجتماعي» للجنسين، يحمل بكالوريوس «علم اجتماع»، ولديه تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، واستخدام الحاسب الآلي، ومعرفة بالقوانين والأنظمة والإجراءات، وترسل السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة على البريد الإلكتروني: (saudiarabiajobs@diaverum.com).

موظفو خدمات عملاء

أعلنت إحدى شركات الاتصالات في جدة، عن وظائف في «خدمة العملاء»، بدوام مسائي وراتب أربعة آلاف ريال، وترسل السيرة الذاتية مع ذكر مسمى الوظيفة على البريد الإلكتروني (jobsjeddah.mt@gmail.com).

وظائف فنية صناعية

أعلنت إحدى الشركات الصناعية، عن وظائف: مساعد أمين مستودع، أمين مستودع، مشرف مخازن، مشرف ورشة، مدير ورشة ومشاريع، مهندسي مبيعات (3 مهندسين)، فني «أهواز هيدروليك»، ممثل مبيعات «أهواز»، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (al_shubaili@yahoo.com).