-A +A
متعب العواد
Motabalawwd@

- باختصار: لقد أسأتم للنصر بما فيه الكفاية.


- لقد أنهكتم العالمي في كل مكوناته تاريخا ونجوما.

- وها أنتم رغم نشازكم الظاهر تتفقون على تدمير النصر بكل الطرق.

- ماذا تريدون من النصر؟ وقد جعلتموه ساحة للفوضى العارمة وتنفيذ أجندة صغار لا يدركون حجم النصر كقيمة بل هم عقول معطلة فارغة من أيّ مضمون فني يحفظ مكانة وتاريخ هذا النادي.

- من لم يدرك قيمة النصر وجماهيره وقيمة النجوم التي قدمها بأجمل صورها.. فليذهب لدوائره الضيقة.

- من لم يستوعب جيداً أن «النصر» من معالم عاصمة كل العرب ونجومه قصص وحكايات أجيال.. فليذهب نحو السياحة والسفر.

- من لم يفهم حتى اللحظة من شرفيي النصر قيمة ناديهم التي تفوق قيمة خلافاتهم واختلافاتهم وأن كل التبريرات بشقيها الفني والإداري أصبحت مكشوفة تماماً أمام عيون وعقول الجماهير.. فليذهبوا سوياً شرفيين ورئيسا نحو الظل.. فالجماهير قادرة أن تدير وقادرة على أن تقدم رجال الأعمال من مقاعدها.!

- لم تسيؤون للنادي وتاريخه كما فعلتم وتفعلون.. لماذا كل هذه الخيبات المتوالية؟ ولمصلحة من؟ وما الذي قد جنيتموه وستجنون منه المزيد من كل ما يحدث بحق النصر وجماهيره؟

- لم أعد أعوّلُ على شيء في النصر على من تبقّى من حلم الخصخصة في إطار برنامج التحول الوطني 2020 وأيضا ما تبقى من الجماهير التي لن تصمت أكثر مما كان في ظل سلامة عقولهم وقلوبهم.. فالنصر لن يكون لقمة سائغة للمتأزمين والمتلونين.

- دعوا النصر لجماهيره.. لا تجبروهم على الانقسامات ولا تطلقوا مغردي الفجر على عقول النصر المتزنة للتضليل والتدليل والتحايل.. ولا تمنعوهم عن التدريبات ومعاقبة من يرونه مناسباً للعقوبة.. دعوا جماهير النصر يرسمون مستقبل ناديهم كما يريدون، فهم الأحق به والأكثر دراية بما يصنع.

- يكفي النصر كل هذا الخراب.. كل هذا الوجع.. كل هذه الدموع.. كل هذه الحسرات في جماهيرها.. وأجمل ما فيه.. جماهيره.