-A +A
أحمد الشمراني
Ahmed_alshmrani@

* كبرت كرة الثلج وباتت القضايا تحاصر صديقنا اللزم من كل صوب.


* شيء محلي وشيء دولي وشيء ربما مع الأيام ينكشف أكثر وأكثر ويدرك كل المدافعين عن صديقي اللزم أنني أمتلك الحقيقة التي طالما دافعت عنها ومازلت وسأظل بكل ما أوتيت من قوة.

* لست أنا من تحدث فقط عن تجاوزاته لكنني أول من حذر منها.

* رئيس الهيئة أشار في تصريح واضح إلى تحميل لجنته جزءا مما يحدث للاتحاد، وفي القادسية مازال عبدالله بادغيش يبحث عن معاقبته بسبب إلتون وقضية إلتون التي خسرها بحكم قضائي من مركز التحكيم.

* لاعبون كثر يتحدثون اليوم عن حقوق لهم أخفتها لجنته وأولهم عبدالوهاب الفريدي الذي ظهر في أكثر من وسيلة إعلامية مستنجدا بمن ينصفه من صديقي اللزم ولجنته.

* أما حكاية سعيد المولد فكانت حكاية أخرى لت وعجن فيها وفي النهاية خرج علينا بقول مضحك أشار فيه إلى أن نادي الاتحاد هو من طلب التعويض المالي لكي يسمح للاعب بالعودة للسعودية وهنا أقول لو يملك الاتحاد، وبالذات أصدقاء صديقي اللزم، أقول لو يملكون القدرة على تعطيل سعيد من عدم اللعب في السعودية إلا للاتحاد لاختاروا ذلك لو يصل التعويض ملايين، لكن صديقي اللزم وبخبرته الأكاديمية في القانون أراد أن يخرج من الحرج باختراع من الكانون وليس القانون.

* لتأتي قضية محمد العويس وهي القضية التي اعتمدت مصداقية الثانية وأبطلت الأولى، أما كيف يصير ذلك، أعني بالأولى المرتبطة بورقة أو اتفاقية دبر أمرها بليل، وأقصد بالثانية اعتماده لنظامية تسجيل العويس بعد دخوله الفترة الحرة، وأذكر أنه قال أوراق الأهلي مكتملة وسيتم اعتماد تسجيله للأهلي بعد فترة ستة أشهر المتبقية في عقده مع الشباب.

* السؤال المهم جداً الأوراق أو الاتفاقية التي أبطلها صديقي اللزم بذريعة عدم وجود تفويض لماجد المرزوقي، لماذا ربطها بخطاب الشباب طالما لا يوجد تفويض، وماذا عن ختم الشباب وأوراق الشباب وحساب الشباب، كلها باطلة؟.

* التفويض كان موجودا ولكن ألغي وأبطل بأسلوب لا يمت للأخلاقيات بأي صلة.

* أما اللجنة التي كونت للتحقيق في ادعاء الشباب كنت أتمنى قبل أن تشغل نفسها باستدعاء الأطراف المعنية لو طلبت من صديقي اللزم الملف الذي أبطله ففيه الحقيقة الدامغة مع الحوالات البنكية والتواقيع وهذه لوحدها تكفي للرد على ادعاءات نادي الشباب.

* سؤال فقط: كيف يحرض اللاعب ويختفي اللاعب وهناك أوراق رسمية بين الشباب والأهلي وحوالات مالية ورسائل متبادلة بين الأطراف؟.

* أظن أنه حتى اللجنة، والتي يحوم حولها كلام، تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه لعدم إدانة زميلهم السابق وأخذوا القضية في منحى آخر لا مبرر له!

* الأهلي لديه شكوى أهم من لجنة طارق غاب طارق حضر، هذه الشكوى في مركز التحكيم الرياضي وتتضمن ملف الانتقال الرسمي الذي أبطله صديقي اللزم.

* مركز التحكيم هو من أنصف إلتون وهو من سينصف العويس وعلى أقل من مهلك يا لجنة طارق غاب طارق حضر.