الأمير سعود بن عبدالمحسن مستقبلاً اللواء الزهراني. (عكاظ)
الأمير سعود بن عبدالمحسن مستقبلاً اللواء الزهراني. (عكاظ)
-A +A
راشد الثويني (حائل) rashidalthwiny@
ناقش أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن عددا من الموضوعات التي تتعلق بالسلامة المرورية في ميادين وشوارع حائل، خصوصا ما يتعلق بالجوانب الهندسية للطرق، وضرورة تعاون جميع الجهات ذات العلاقة والتنسيق قبل تنفيذ المشاريع.

جاء ذلك لدى ترؤسه (الأربعاء) في مقر الإمارة اجتماعاً خاصاً باللجنة العليا للسلامة المرورية في المنطقة، بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد، ومدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء عبدالله الزهراني.


وشدد الأمير سعود بن عبدالمحسن على أهمية تطبيق الأنظمة المرورية، موجهاً الجهات المعنية بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اللجنة لتحقيق أفضل النتائج لتحسين وضع السلامة المرورية في المنطقة، مثنياً على الجهد المبذول من جميع أعضاء اللجنة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف للمساهمة في تقليل عدد حالات الوفاة والإصابات الناجمة عن الحوادث المرورية، وإيجاد الحلول العملية للعديد من المشكلات المتعلقة بالسلامة المرورية في الطرق. ولفت إلى أن الدور التوعوي الذي تقوم به جامعة وتعليم حائل أمر حيوي ومفصلي لتوعية الطلاب وأولياء الأمور.

وفي ختام الاجتماع شهد أمير حائل توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة المرور والهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، ‏تتعلق بالتعاون في مجالات تطوير خطط السلامة المرورية في شوارع وميادين مدينة حائل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.