أحد قدم مباراة كبيرة أمام مستضيفه وج.
أحد قدم مباراة كبيرة أمام مستضيفه وج.
-A +A
عبدالكريم الذيابي (الطائف) okazsports@ ، سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
بعدد الجوالات التي أعلن عنها رئيس نادي وج مبارك اليامي لتحفيز الجماهير قبل ثلاثة أيام لحضور مباراة ناديه أمس أمطر نادي أحد شباك خصمه وج بخمسة أهداف نظيفة مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة الثقيلة تضاعفت هموم وج، وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط رغم النتائج التي قدمها بداية الموسم والدعم الكبير الذي لقيه من التجار ورجال الأعمال وعلى رأسهم غرفة الطائف التي خصصت لجنة للاستثمار الرياضي لأول مرة سعيا لدعم النادي بخلاف الدعم المتواصل قبل وبعد، إضافة لهبات بعض التجار.


ويقبع وج حاليا في ذيل القائمة، ولم يتبقَ له سوى مباراتين، وقد شهد الفريق في الآونة الأخيرة زيارات كثيرة للاعبين وجولات في مهرجان الورد وضوءا إعلاميا ساطعا يبدو أنه انعكس سلبا على معنويات اللاعبين، إذ تحرص كثير من الأندية على إبعاد لاعبيها عن الأضواء في حال المباريات المهمة.

وكان رئيس وج أعلن تبرعه بخمسة أجهزة جوالات قبل أربعة أيام تحفيزا لحضور الجماهير، لكن من الصدف أن الهزيمة التي تعرض لها ناديه جاءت بعدد الجوالات.

وكان الفريق الأحدي تقدم خطوة نحو التأهل لدوري عبد اللطيف جميل بعد فوزه الكبير.

وقدم أحد مباراة قوية على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، ونجح في فرض سيطرته على اللقاء خصوصا الشوط الثاني، واستعاد بذلك الصدارة بعدما فقدها الجولة الماضية، ورفع رصيده للنقطة 47 مقابل 46 للفيحاء الوصيف.